20 أكتوبر، 2023 11:37 مساءً

رسمياً.. كاف يعلن مواعيد مباريات الأهلي في بطولة دوري السوبر الإفريقي

رسمياً.. كاف يعلن مواعيد مباريات الأهلي في بطولة دوري السوبر الإفريقي

الوطن الرياضي – أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المواعيد الرسمية لمباريات دوري السوبر الإفريقي، والذي يشهد مشاركة فريق الأهلي في النسخة الأولى من عمر البطولة .

ويلاقى فريق الأهلي المباراة الافتتاحية أمام سيمبا التنزاني، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر المقبل في تمام الساعة الثالثة ظهرا ، فيما يواجه السبت الموافق 21 أكتوبر فريق مازيمبي الكونغولي نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة الواحدة ظهرا، على أن يواجه صن داونز الجنوب أفريقي نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي يوم السبت الساعة الثالثة و و النصف عصرا ، فيما يواجه الوداد المغربي نظيره أنييمبا النيجيري يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة مساءا.

• كاف يعلن مواعيد مباريات دوري السوبر الإفريقي

وتُقام مباريات العودة بين نفس الفرق بداية من يوم 24 أكتوبر، حيث يواجه الأهلي نظيره سيمبا، ونفس اليوم يواجه صن داونز نظيره بتروأتلتيكو على أن يواجه مازيمبي نظيره الترجي يوم 25 من الشهر المقبل، فيما يواجه الوداد نظيره إنيمبا النيجيري في اليوم ذاته.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل.

• مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري

من المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا وفنيا خاصا استعدادا للمباراة التي تمثل أهمية كبيرة في بداية المنافسة على البطولات بالموسم الجديد.

 

كاف يعلن مواعيد مباريات الأهلي في بطولة دوري السوبر الإفريقي

 

كاف يعلن مواعيد مباريات الأهلي في بطولة دوري السوبر الإفريقي

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن