19 أكتوبر، 2023 10:14 صباحًا

كيف تشاهد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بث مباشر في كأس السوبر الإفريقي ؟

كيف تشاهد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بث مباشر في كأس السوبر الإفريقي ؟
مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بث مباشر

الوطن الرياضي – كيف تشاهد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بث مباشر التي تجمع بين الفريقين، منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي، هو السؤال الشاغل جماهير الكرة العربية.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي، بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي التي توج بلقبها بعد فوزه على حساب نظيره الوداد المغربي.

فيما يشارك اتحاد العاصمة في بطولة كأس السوبر الإفريقي، بصفته حامل كأس الكونفدرالية بعد فوزه على حساب نظيره يانج أفريكانز الجنوب إفريقي.

مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بث مباشر عبر شاشات الوطن الرياضي (بالضغط هــنــا).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

وحسب ما أعلنته شبكة قنوات (بي إن سبورتس) القطرية، فإن مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي، سيتم إذاعتها عبر فضائية (bein sports 4 HD).

• غيابات الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي

شكوك حول إذاعة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بسبب أزمة (بي إن سبورتس) وكاف

وخلال الفترة الماضية، ذكرت العديد من التقارير الصحفية، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يخطط لفسخ عقده مع (بي إن سبورتس ) القطرية، المبرم بينهما من أجل إذاعة مباريات المسابقات الإفريقية حتى عام 2028 المقبل.

إلى جانب وجود العديد من التقارير السعودية، فإن هناك احتمالية حول حصول شبكة قنوات (SSC) السعودية على حقوق بث مباريات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

وتقام الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الأفريقي والتي تقام يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويشارك الأهلي في كأس السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما حجز اتحاد العاصمة الجزائري مقعده في البطولة، بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن