19 أكتوبر، 2023 12:47 مساءً

يوسف حسن يحتفل بخطوبته مستغلا إجازة نهاية الموسم (صورة)

يوسف حسن يحتفل بخطوبته مستغلا إجازة نهاية الموسم (صورة)
يوسف حسن

احتفل يوسف حسن، مهاجم الزمالك، بحفل خطوبته، حيث استغل مهاجم الفريق الأبيض الشاب نهاية الموسم في الاحتفال بخطوبته في حضور أهل العروسين.

ونشر يوسف حسن صورة من حفل خطوبته عبر حسابه على فيسبوك وعلق عليها: “الحمد لله”.

خطوبة يوسف حسن، مهاجم الزمالك مستغلا إجازة نهاية الموسم

على جانب آخر، كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن توصل إدارة الكرة لاتفاق مبدئي مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، حول تجديد تعاقده الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل، مما يمنحه أحقية التوقيع لأي نادٍ في انتقالات يناير المقبل.

وأوضح المصدر، أن إدارة الكرة بنادي الزمالك، توصلت لاتفاق على تجديد تعاقد أحمد فتوح، كونه أحد العناصر الأساسية بالفريق، لافتًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد عقد جلسة أخرى مع اللاعب من أجل وضع بنود التعاقد وحسم الأمر بشكل نهائي.

وينتظر مسئولو الزمالك حل أزمة إيقاف قيد الصفقات الجديدة، حتى يتمكن الفريق من دعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، ومن ثم بحث العروض المقدمة لبعض لاعبي الفريق الحاليين والذين سمح لهم الجهاز الفني بالرحيل.

وتعرض الزمالك لإيقاف القيد بداية من الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب محمود شيكابالا، ومستحقات الغاني بنجامين أشيمبونج، ومؤخرًا حق رعاية دجلة في السنغالي إبراهيما نداي.

ويرفض مسئولو الزمالك رحيل أي لاعب من لاعبي الفريق بشكل مجاني، دون أن يحقق استفادة مادية للنادي، نظير رحيله، وإن كان الرحيل وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لذلك حرص مسئولو القلعة البيضاء على قيد جميع لاعبي الفريق في القائمة الأولى، والتي تم مد القيد بها لجميع الأندية لتنتهي يوم 8 أغسطس الجاري بدلًا من السبت الماضي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن