18 أكتوبر، 2023 8:10 مساءً

يوفنتوس يعلن التعاقد مع نجم ليل حتى عام 2028

يوفنتوس يعلن التعاقد مع نجم ليل حتى عام 2028

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم السبت 1 يوليو 2023، بشكل رسمي، التعاقد مع الأمريكي تيموثي ويا، لاعب نادي ليل الفرنسي، وذلك حتى عام 2028.

وأوضح نادي يوفنتوس الإيطالي، في بيان رسمي، إنه تعاقد مع الأمريكي تيموثي ويا، لاعب نادي ليل الفرنسي، ونجل جورج ويا أسطورة ميلان السابق ورئيس ليبريا الحالي، والذي ولد في فبراير 2000.

وأضاف اليوفي في بيانه، إن اللاعب الشاب، تيموثي ويا، اجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم السبتـ ليصبح لاعبا للبيانكونيري حتى صيف عام 2028، مقابل 10.3 مليون يورو مستحقة الدفع في عامين ماليين، بجانب 2.1 مليون يورو كحد أقصى من الإضافات و1 مليون يورو عمولة.

وتمكن تيموثي ويا، من تسجيل أربعة أهداف في 29 مباراة دولية، وخلال تواجده في ليل الفرنسي، سجل 8 أهداف وقدم ثمانية تمريرات حاسمة في 107 مباراة.

• تودو فيشاجيس: يوفنتوس يهدد صفقة برشلونة المحتملة

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي، أعلن مؤخرا بصورة رسمية عن إتمام تجديد عقد لاعبه الدولي الفرنسي، أدريان رابيو الذي ينتهي بنهاية يونيو الجاري 2023، والذي كان سيصبح لاعبًا حرًا.

وسبق أن انضم اللاعب الفرنسي إلى صفوف نادي يوفنتوس في صيف عام 2019 قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعدما كان مرتبطًا بـ برشلونة الإسباني.

وشغل أدريان رابيو اهتمام العديد من الأندية، أبرزها مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد، ونيوكاسل يونايتد، بحسب بعض التقارير، وقدم الفريقان الإنجليزيان عرضًا للاعب لكنه قرر في النهاية البقاء مع يوفنتوس.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن