19 أكتوبر، 2023 8:01 صباحًا

رحيل كريستيانو رونالدو بعد 6 أشهر فقط.. النصر السعودي يكشف الحقيقة

رحيل كريستيانو رونالدو بعد 6 أشهر فقط.. النصر السعودي يكشف الحقيقة
كريستيانو رونالدو

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الأخيرة الماضية، حول وجود بند مثير في عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع النصر السعودي، يسمح برحيله عن الرياض، بعد 6 أشهر فقط.

ووقعت إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عاما، كلاعب حر، بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل بداية بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأشارت التقارير إلى إن هناك بند تم وضعه في عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، يمنحه إمكانية الرحيل عن فارس نجد، على سبيل الإعارة لنادي نيوكاسل الإنجليزي، المملوك لصندوق الاستثمارات العامة السعودي ، وذلك من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في حال تأهل الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.

• بند مثير في عقد رونالدو يسمح برحيله عن النصر بعد 6 أشهر فقط

وفي هذا الصدد، أعلنت تقارير صحفية سعودية، نقلا عن مصدر داخل نادي النصر السعودي، بأن ما يتردد حول ذلك البند غير حقيقي، مشددا إن العقد المبرم بين الطرفين لا ينص على رحيل كريستيانو رونالدو، عن فارس نجد، بعد 6 أشهر فقط.

وتفاوضت إدارة النصر السعودي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أعطى الموافقة المبدئية لكنه رفض الحسم لحين نهاية المشاركة المونديالية، وبعد نهاية كأس العالم، عادت الاتصالات وتعدلت بعض البنود قبل اتفاق توصل إليه الطرفان حول كل شيء، حتى التقوا وجهًا لوجه مع رونالدو، يوم الخميس الماضي، واتفقوا على كافة التفاصيل، وعقدوا جلسة التوقيع والصور والابتسامات حتى تم الإعلان عن ا لصفقة بشكل رسمي، يوم الجمعة.

وفور الإعلان عن تعاقد العالمي، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ساهم ذلك في زيادة القيمة السوقية لفارس نجد بقيمة 20 مليون يورو، وذلك بعد ساعات قليلة من انضمامه لأصفر الرياض.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن