2 نوفمبر، 2023 12:57 مساءً

بند مثير في عقد رونالدو يسمح برحيله عن النصر بعد 6 أشهر فقط

بند مثير في عقد رونالدو يسمح برحيله عن النصر بعد 6 أشهر فقط
كرستيانو رونالدو

يتواصل الحديث بشأن صفقة انتقال كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، لصفوف نادي النصر، الناشط بدوري روشن السعودي، لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

ووقع نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عاما، كلاعب حر، بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل بداية بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

• كل ما تريد معرفته عن صفقة رونالدو والنصر.. تفاصيل العقد وموعد الإعلان ومكان الإقامة

وأفادت تقارير صحفية برتغالية، إن هناك بندا في عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع النصر السعودي، يسمح برحيله عن العاصمة السعودية، الرياض، بعد 6 أشهر فقط.

وأكدت التقارير البرتغالية الأخيرة، إن هناك بند تم وضعه في عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، يمنحه إمكانية الرحيل عن فارس نجد، على سبيل الإعارة لنادي نيوكاسل الإنجليزي، المملوك لصندوق الاستثمارات العامة السعودي ، وذلك من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في حال تأهل الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.

ويحتل الماكبايس، حاليًا بعد نهاية الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز، المركز الثالث برصيد 34 نقطة، وهو أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وتابع التقرير، إن كبير فونشال، سيلعب لـ 6 أشهر فقط مع النصر السعودي في تلك الحالة، ليلعب بقميص نيوكاسل بداية من الموسم المقبل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن