21 أكتوبر، 2023 3:09 مساءً

كل ما تريد معرفته عن صفقة رونالدو والنصر.. تفاصيل العقد وموعد الإعلان ومكان الإقامة

كل ما تريد معرفته عن صفقة رونالدو والنصر.. تفاصيل العقد وموعد الإعلان ومكان الإقامة
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

أعلنت شبكة (CBS سبورت) الأمريكية أن نادي النصر السعودي سيعلن رسميا تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب مواجهة الخليج خارج ملعبه في ختام المرحلة 11 من دوري روشن للمحترفين.

وذكرت وسائل إعلام سعودية وعربية أن الهداف التاريخي لريال مدريد وقع عقدًا مع “العالمي” لمدة موسمين ونصف الموسم، وذلك بعدما فشل في العثور على عرض يبقيه في أوروبا بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي.

رونالدو سيقيم في حي المحمدية في العاصمة السعودية الرياض وسيحظى بنفوذ كبير في صفوف النصر

وتقول مصادر مطلعة على المفاوضات إن رونالدو أكمل بالفعل الفحص الطبي اللازم لتوقيع عقده فيما من المتوقع إجراء مجموعة ثانية من الفحوصات الأسبوع المقبل.

وأضافت (CBS سبورت) أن النصر عرض 75 مليون دولار سنويًا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بينما كان رونالدو لا يزال يقيم خياراته في أوروبا وخارجها. وأوضحت الشبكة الأمريكية أن النجم البرتغالي سيعيش في حي المحمدية في العاصمة السعودية الرياض.

ولم يظهر أي عرض جاد آخر، وشهد هذا الأسبوع تسوية البرتغالي الدولي للشروط النهائية للعقد الذي سيجعله يمارس نفوذاً كبيراً في النادي السعودي.

وودع رونالدو نهائيات كأس العالم في قطر الشهر الحالي من دور الثمانية بعد الخسارة بهدف نظيف أمام المغرب الذي أنهى المونديال في المركز الرابع.

وتزامنت البطولة مع نهاية فترته الثانية مع مانشستر يونايتد بعد فسخ عقده إثر مقابلة مثيرة انتقد فيها المدير الفني الهولندي إريك تين هاج وآخرين.

وبدأ الاتصال بين رونالدو والنصر خلال الصيف، لكن المهاجم كان لا يزال يبحث عن البقاء في أوروبا والمشاركة في دوري أبطال أوروبا قبل نهائيات كأس العالم.

ومع عدم توفر أي عروض بعد المونديال وافق على عرض النصر لبدء المرحلة التالية من مسيرته الطويلة وذلك مع اقترابه من بلوغ 38 عامًا في الخامس من فبراير/شباط المقبل.

وكانت صحيفة (ماركا) الإسبانية قد أشارت إلى أن النصر ينوي الجمع بين رونالدو وزميله السابق سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر ينتظر وصول رونالدو أول أيام 2023، ثم مواصلة مشروعه الضخم بضم نجوم لامعين آخرين مثل راموس وربما الفرنسي نغولو كانتي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن