23 أكتوبر، 2023 12:57 مساءً

هالاند: سأقاتل لتحقيق حلمي والفوز بدوري أبطال أوروبا مع مان سيتي

هالاند: سأقاتل لتحقيق حلمي والفوز بدوري أبطال أوروبا مع مان سيتي
إيرلينج هالاند

أصر النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على أنه لطالما حلم باللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن فريقه سيبذل قصارى جهده للفوز باللقب.

ويلتقي مانشستر سيتي مع نظيره إنتر ميلان، يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال هالاند: “المباراة النهائية ستكون مميزة، لطالما حلمت باللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا وسيكون شرفًا لي أن ألعب في هذه المباراة”.

وواصل المهاجم النرويجي: “ولكن هناك أيضًا عمل يجب القيام به، لقد أمضينا موسمًا رائعًا، لكن يتعين علينا إنهاءه بأفضل طريقة ممكنة”.

واستطرد بالقول: “أعلم أننا جميعًا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا النهائي، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا أمام فريق جيد للغاية مثل إنتر ميلان ونحن متحمسون للخروج إلى أرض الملعب”.

• مارتينيز: يجب على مانشستر سيتي القلق من مواجهتنا في نهائي دوري أبطال أوروبا

ونوه هالاند: “بمجرد أن أسجل هدفا، كل ما يمكنني التفكير فيه هو الحصول على الهدف التالي، هذه هي الطريقة التي أتعامل بها مع هذا الموقف وسأواصل ذلك”.

واستطرد مهاجم النادي الأزرق السماوي: “بيب جوارديولا ومساعدوه وجميع الموظفين خلف الكواليس يبذلون قصارى جهدهم لمحاولة مساعدتنا في جلب أفضل نسخة من أنفسنا إلى أرض الملعب كل يوم”.

وأتم النجم النرويجي تصريحاته بالقول: “لقد تعلمت بالفعل الكثير من جوارديولا وأنا متأكد من أن هناك المزيد في المستقبل”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن