24 أكتوبر، 2023 11:55 مساءً

مارتينيز: يجب على مانشستر سيتي القلق من مواجهتنا في نهائي دوري أبطال أوروبا

مارتينيز: يجب على مانشستر سيتي القلق من مواجهتنا في نهائي دوري أبطال أوروبا
لاوتارو مارتينيز

أكد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان أن هناك أوجه تشابه بين نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي وفوز الأرجنتين بكأس العالم 2022، موضحاً أن المنافس يجب أن يكون قلقاً قبل المواجهة المرتقبة السبت المقبل في تركيا.

وتأهل مانشستر سيتي لنهائي دوري الأبطال على حساب ريال مدريد حامل اللقب بنتيجة 4 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تخطى الإنتر جاره ميلان، بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين في نصف النهائي.

ويحلم لاوتارو مارتينيز في الجمع بين بطولتي كأس العالم ودوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بعدما حسم منتخب التانجو اللقب في قطر في النسخة الماضية.

• التشكيل المتوقع لقمة الإنتر ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا ومشاهدة المباراة بث مباشر

وقال لاوتارو في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) في نسختها الإيطالية، “أمضيت فترة رائعة من مسيرتي وقلت دائمًا أنني عندما أصل إلى إنتر ، سأحاول تحقيق أقصى ما في وسعي”.

وأضاف لاوتارو، “لقد فزنا بالعديد من الألقاب التي فقدناها من هذا النادي لسنوات عديدة ، ولكن الآن هناك هذا الحلم وهذه الدفعة الأخيرة. إنها أهم مباراة في مسيرتنا في النادي”.

 

لاوتارو مارتينيز

 

واصل لاوتارو مارتينيز: “إنها 120 دقيقة، لأن الرحلة في حافلة الفريق والإحماء كلها جزء من المباراة. يجب أن نكون مركزين منذ أن وطأة أقدامنا تلك الحافلة حتى صافرة النهاية”.

وشدد مهاجم انتر ميلان: “في مثل هذه المباريات، التفاصيل تصنع الفارق. يجب أن نمنح القلب والروح، ولكن أيضًا نستمتع بكل لحظة ، لأن نهائي دوري أبطال أوروبا لا يأتي كل يوم “.

وأوضح لاوتارو مارتينيز: “كان موسمنا متذبذبًا في الدوري الإيطالي ولم نكن نحن أنفسنا. في دوري الأبطال، كانت لدينا رحلة طويلة وصعبة ومتحدة. لقد عدنا دوري الدرجة الأولى إلى المسار الصحيح ، وفزنا بكأس إيطاليا ، والآن يجب أن نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه الكأس”.

وقال لاوتارو: “أعلم أنك أحيانًا تؤمن وأحيانًا لا تؤمن، في الواجب الدولي، حدثت أشياء كثيرة قبل أن نفوز بكأس العالم، علينا أن نصدق، أن نكون أنفسنا ونواجه السيتي بشجاعة، لأنهم أيضا يجب أن يكونوا قلقين بشأن مواجهتنا”.

 

لاوتارو مارتينيز

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن