18 أكتوبر، 2023 1:08 مساءً

ميسي يبهر مدرب الأرجنتين بعد موقعة بيرو.. تعرف على السبب

ميسي يبهر مدرب الأرجنتين بعد موقعة بيرو.. تعرف على السبب
ليونيل سكالوني

علق ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين على فوز فريقه، اليوم الأربعاء، على حساب بيرو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتغلب راقصو التانغو على بيرو بهدفين دون رد خلال الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، بفضل بثنائية ليونيل ميسي.

وقال سكالوني، الذي قاد التانغو للقب مونديال قطر 2022: “لقد كانت مباراة معقدة ستفيدنا جميعا.. أعتقد أن الشيء المهم هو ما قدمه هذا الفريق اليوم، بعيدا عن كون الملعب صعبا، فقد وضعونا تحت ضغط، لكن الفريق نجح في تقديم أداء جيد”.

وأوضح أنه حتى تسجيل ميسي الهدف الأول، فإن لاعبيه “عانوا في أول 30 دقيقة”.

وأضاف: “بيرو منتخب كبير، خاصة على ملعبه وبالجماهير التي تدعمهم، كما أن الملعب لم يكن جيدا أيضا لمنحنا الاستحواذ المطلوب على الكرة”.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

وقال سكالوني: “لقد شاهدت ليو يلعب كما لو لم يكن قادما من إصابة”، متابعا “من المهم مواصلة الرغبة في تحقيق الانتصارات، فهذا أفضل للمنتخب، هذا أكثر من مجرد فريق، فالجميع يلعب من أجل هدف واحد”.

وبخصوص المواجهتين القادمتين الصعبتين بالتصفيات أمام أوروغواي والبرازيل، قال سكالوني “سنخوضهما بنفس الاستعداد وطريقة اللعب.. المنافسون سيضعون أمامنا الصعوبات لكننا سنلعب بنفس الطريقة دائما”.

وبهذا تحافظ الأرجنتين على صدارة الجدول بـ12 نقطة، مبتعدة بـ5 نقاط عن كل من أوروغواي والبرازيل وفنزويلا وبـ6 نقاط عن كولومبيا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن