25 أكتوبر، 2023 8:56 مساءً

مونت كارلو: باريس سان جيرمان يتوقع صفعة من ريال مدريد بسبب مبابي

مونت كارلو: باريس سان جيرمان يتوقع صفعة من ريال مدريد بسبب مبابي
كيليان مبابي

يبدو مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان أكثر غموضاً من أي وقت مضى، وسط اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

وكان كيليان مبابي دخل في أزمة عنيفة مع ناديه باريس سان جيرمان، وأخطر الإدارة في خطاب رسمي برفضه تفعيل بند خيار تمديد عقده لما بعد نهاية موسم 2023-2024.

ومع تبقي عام واحد فقط في عقده، فإن هذا الوضع من شأنه أن يجعل قادة باريس يخشون رحيله مجانا الصيف المقبل، بعد ضمه من موناكو قبل عدة سنوات مقابل 180 مليون يورو.

ولذلك يرغب النادي في بيع صاحب الـ24 عاما هذا الصيف لتجنب رحيله المجاني، ليرتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد، الذي كان يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

• ريال مدريد يرفض التفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن مبابي

وحسب ما كشفته شبكة (مونت كارلو) الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يتوقع تلقي عرض “منخفض للغاية ومهينا” في اللحظة الأخيرة من ريال مدريد للتعاقد مع مبابي بالميركاتو الجاري.

وأضافت أن مسؤولي باريس سان جيرمان لديهم قناعة بأن مبابي قد أبرم بالفعل اتفاقًا مع ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل.

• وداعاً سان جيرمان.. مبابي يقترب من ريال مدريد في “صفقة قياسية”

ونوهت الشبكة في تقريرها إلى أن ريال مدريد قدم عرضا لإدارة باريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي في صيف 2021، لكن النادي الفرنسي رفض التفريط في اللاعب.

يذكر أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان سبق أن أعلن في تصريحاته عدم رغبته في السماح لكيليان مبابي بالرحيل مجانًا عن صفوف الفريق.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن