23 أكتوبر، 2023 11:16 صباحًا

موعد وصول موديست إلى الأهلي

موعد وصول موديست إلى الأهلي
موديست

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023، عن موعد وصول اللاعب أنتوني موديست إلى النادي الأهلي، وذلك بعد اتفاق الطرفان على إتمام صفقة الانتقال لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا “ميركاتو 2023”.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي أنهى كافة إجراءات التعاقد مع اللاعب الفرنسي موديست لتدعيم هجوم القلعة الحمراء في الميركاتو الحالي، وقبل انطلاق الموسم الجديد 2023 – 2024.

تفاصيل تعاقد أنتوني موديست مع الأهلي

وفي برنامجه الإذاعي عبر (أون سبورت إف إم)، قال شوبير: “إن موديست وقع للأهلي مقابل مليون ونصف المليون دولار لمدة موسم قابل للتمديد”.

وأضاف أن اللاعب سيصل القاهرة اليوم أو غداً بعد إجراء الكشف الطبي في ألمانيا، وحال اجتيازه الكشف الطبي سيعلن الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي.

• موديست يحرج الأهلي برسالة عن مستقبله

وواصل شوبير في برنامجه كولر أبلغ إدارة الأهلي أن موديست اللاعب الذى يرغب في ضمه للمارد الأحمر، وبناءً عليه تحرك أمير توفيق لإنهاء الصفقة.

وأردف شوبير أن التنسيق بين كولر وأمير توفي تم بالفعل من أجل الصفقة ،حيث طلب المدير الفني من مدير التعاقدات أن يستعين بوكيله دينو لامبرتي لأن لديه عامل اللغة والوقت ضيق قبل مباراة السوبر الأفريقي، في حين وافق موديست على فكرة اللعب للأهلي، ورأى أنها تجربة جيدة.

وأكد شوبير أن اللاعب سيحصل على 1.5 مليون دولار مع بعض البنود الإضافية حال تسجيل عدد من الأهداف وتحقيق البطولات، ويتم تفعيل الموسم الثاني بناءً على نسبة معينة في المشاركة بالموسم الأول.

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد، حينما يلاقي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في لقاء كأس السوبر الأفريقي 2023، باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما يدخل الفريق الجزائري كممثل لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وستقام المباراة في مدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن