22 أكتوبر، 2023 3:26 صباحًا

موديست يحرج الأهلي برسالة عن مستقبله

موديست يحرج الأهلي برسالة عن مستقبله
موديست

الوطن الرياضي – تحدث الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني السابق، عن مستقبله بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى الأهلي المصري.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية أن الأهلي اقترب من ضم أنتوني موديست لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، في ظل رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر في تدعيم مركز رأس الحربة.

ورحل صاحب الـ35 عاما عن بروسيا دورتموند بعد نهاية الموسم الماضي 2022-2023، ليصبح لاعبًا حرًا في الوقت الحالي، وسط تحفظات من جانب بعض جماهير الأهلي على تقدمه في السن وتراجع مستواه رغم أنه قضى مسيرته في أوروبا.

موديست
موديست

 

وما زاد من غضب عدد من جماهير الأهلي أكثر، تحدث اللاعب عن عدم شعوره بالخجل من اللعب في مستوى أقل خلال تجربته المقبلة في مسيرته.

• هل يشارك موديست مع الأهلي في السوبر الأفريقي؟

وقال موديست في تصريحات عبر شبكة (سبورت 1) الألمانية عن مستقبله: “أتمنى أن أخوض تحديا كبيرا آخر، أريد فقط الاستمرار في لعب كرة القدم لأن هذا ما أحبه، لديّ مسيرة احترافية مدتها 16 عامًا”.

وأضاف: “تلقيت بعض العروض وسأقوم بالنظر فيها، وعلى أي حال سأتخذ قراري النهائي مع عائلتي خلال الأسبوع المقبل، سواء هناك عروض أخرى ستأتي في الأيام المقبلة أم لا”.

وتابع: “لن أشعر بالخجل إذا اضطررت إلى اللعب في مستوى أقل، إذا كان ذلك مفيدًا لي على المستوى الشخصي، يجب أن أكون سعيدًا بما أفعله”.

• الأهلي يحسم صفقة موديست وخطوة للإعلان الرسمي

وتحدث موديست عن تجربته مع كولن الذي تألق فيه قبل انتقاله الموسم الماضي إلى دورتموند قائلا: “لقد قضيت موسمًا رائعًا هناك، وكنت أرغب في تمديد عقدي، لكن لسبب ما لم يحدث ذلك، كنت سأقدم تنازلات للبقاء لكني أعرف الوضع المالي للنادي”.

وعن وضعه في الوقت الحالي، أنهى موديست تصريحاته قائلا: “أتدرب حاليًا مع نادي فورتونا كولن الألماني حتى أكون في كامل جاهزيتي، أود أن أشكر النادي واللاعبين على هذا، فهم يساعدونني كثيرًا في حالتي العقلية والبدنية، الأمور تسير على ما يرام هناك”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن