18 أكتوبر، 2023 1:38 مساءً

من هو باو كوبارسي مدافع برشلونة الجديد؟

من هو باو كوبارسي مدافع برشلونة الجديد؟
باو كوبارسي

يتساءل المشجعين بشكل عام ومحبي نادي برشلونة بشكل خاص، عن السيرة الذاتية للمدافع الموهوب باو كوبارسي مواليد 2007، والتي وصف باللؤلؤة الجديدة للفريق الكتالوني.

وقام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الأول لكرة القدم، باستدعاء المدافع باو كوبارسي من أجل التحضير مع الفريق، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

وعلى الرغم من صغر سن اللاعب كوبارسي، إلا أن تشافي يريد يراه بالفعل مع ديناميكيات الفريق الأول، حيث صعد الموسم الماضي ولكن تدرب فقط مع الفريق الكتالوني دون أن يشارك.

ضمن فريق برشلونة استمرار اللاعب الصغير صاحب 16 عامًا مع الفريق الواعد من أكاديمية الشباب للفريق الكتالوني، والذي لفت الانتباه بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريق الشباب ب في برشلونة.

معلومات عن باو كوبارسي مدافع برشلونة

باو كوبارسي لاعب كرة قدم اسباني، ضمن صفوف فريق الشباب بالنادي الكتالوني ممثل جيل 2007 في فترة ما قبل الانضمام هذا الموسم لفريق برشلونة الأول.

يتمتع كوبارسي بالدفاع، فهو فطري، وفي حالات أخرى يتم اكتسابه من خلال الخبرة، يعد من أبرز اللاعبين الذين تواجدوا داخل صفوف الفريق الكتالوني.

باو كوبارسي
باو كوبارسي

يشير بعض مدربيه إلى أن ثاني أصغر لاعب يمتلكه تشافي هيرنانديز في هذا الموسم، هو لاعب غير عادي في فريق الشباب، مدافع مركزي ويقال عنه “يستمتع بالدفاع مثل الحيوان”.

يلعب باو كوبارسي مع برشلونة منذ صيف 2018، اكتشفت موهبته من جانب قسم مراقبي النادي، وأكدوا أنه يتمتع بصفات غير عادية بالإضافة إلى فضائله الفنية.

ماذا قالوا عن باو كوبارسي لاعب برشلونة؟

حذر مدربو فريق برشلونة لكرة القدم منذ اليوم الأول من تغير مركز باو كوبارسي، يقول ألبرت بويج ، أول مدرب للاعب الشاب في كرة القدم: “لم نفكر أبدًا في تغيير مركزه لأنه متخصص، ويدافع عن الحيوانات”.

بعد موسم رائع قدمه باو كوبارسي مع فريق الناشئين بقيادة مارك سيرا، فوجئ بويج “بمستوى تركيزه العالي، ولا يضيع أبدًا، فهو دائمًا منتبه ويفوز في كل مبارزة”.

كما أكد بويج أن الصفات الدفاعية التي يكتسبها اللاعب عادةً على مر السنين، ولكن هذا اللاعب لديه موهبة دفاعية فطرية.

وبعد أربع سنوات رائعة في لا ماسيا، اختار فريق كرة القدم الأساسي بقيادة خوسيه رامون أليسانكو وتوني هيرنانديز كوبارسي للقفز مباشرة من كاديت ب إلى جوفينيل.

وقال (لقد هزمني منذ اليوم الأول ، لقد كان وقتًا طويلاً منذ أن رأيت قلب دفاع كامل ومحترف)، لم يصرح أحد بذلك فحسب ، فهذه هي كلمات إيبان كوادرادو، مدربه الأخير في يوفينيل بي، والذي كان أيضًا مدافعًا محترفًا لمدة 14 عامًا.

برز كوادرادو في مورسيا ورايو وسالامانكا بل ولعب مباراة مع فريق برشلونة الأول بقيادة فان جال.

 

باو كوبارسي
باو كوبارسي

 

باو كوبارسي
باو كوبارسي

 

باو كوبارسي
باو كوبارسي

 

باو كوبارسي
باو كوبارسي

 

باو كوبارسي
باو كوبارسي

 

باو كوبارسي

 

باو كوبارسي

 

 

باو كوبارسي
باو كوبارسي

 

باو كوبارسي
باو كوبارسي

 

باو كوبارسي
باو كوبارسي
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن