18 أكتوبر، 2023 9:10 مساءً

ما هي كواليس فشل الشباب السعودي في ضم زيزو؟

ما هي كواليس فشل الشباب السعودي في ضم زيزو؟
أحمد سيد زيزو

الوطن الرياضي – أظهرت مفاجآت مثيرة تتعلق بكواليس فشل الشباب السعودي في التعاقد مع الدولي المصري أحمد سيد زيزو من صفوف الزمالك.

وكان الشباب يرغب في تقوية صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بضم أحمد سيد زيزو، ولكن المفاوضات لم تتم بسبب اكتمال عدد الأجانب في صفوف “الليوث”.

ما هي كواليس فشل انتقال زيزو إلى الشباب السعودي؟

وانتشرت بعض الأخبار التي تؤكد أن البرازيلي إياغو سانتوس مدافع الشباب هو الذي تسبب في فشل صفقة التعاقد مع أحمد سيد زيزو، بعدما رفض الرحيل عن الفريق رغم عرض حصوله على المقابل المالي بالكامل لفسخ عقده، لكن الأخير رفض بالنهاية.

وحسبما كشف عماد الصائغ، الصحفي بجريدة (الرياض) السعودية، فإن الأمير عبدالرحمن بن تركي، العضو الذهبي لنادي الشباب كان ينوي التكفل بتحمل كامل قيمة صفقة زيزو بالإضافة إلى مبلغ التسوية مع إياغو، ولكن الأخير رفض ذلك وهو ما عطَّل الصفقة.

وأضاف عماد الصائغ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (إكس): “قيمة مقدم عقد زيزو 10 ملايين ريال حوَّلها الأمير عبدالرحمن بن تركي لخزانة النادي”.

 

طالع أيضًا | أسباب فشل انتقال أحمد سيد زيزو إلى الشباب السعودي

من جانبه، أكد الإعلامي فلاح المطرفي عبر حسابه على (إكس) هو الآخر أن الأمير عبدالرحمن أكد أن اللاعب رفض المخالصة أو الانتقال، رغم أنه عرض على إياغو سانتوس مبلغ عقده كامل.

وأكمل: “الأنظمة حاليًا تمنع فسخ العقد من طرف واحد لسبب غير مشروع”.

ما آخر أخبار أزمة الشباب السعودي؟

وفي سياق متصل، أعلن الشباب إقالة مديره الفني الهولندي مارسيل كايزر، من منصبه، بعد 41 يوما فقط، ليصبح أول إقالة لمدربي الدوري السعودي في الموسم الجاري 2023-2024.

يُذكر أن الشباب يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب دوري روشن السعودي وفي جعبته نقطتين فقط جمعهم بعد مرور 5 جولات، حيث تلقى 3 هزائم وتعادل في مباراتين دون أن يحقق أي فوز.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن