18 أكتوبر، 2023 11:48 مساءً

أسباب فشل انتقال أحمد سيد زيزو إلى الشباب السعودي

أسباب فشل انتقال أحمد سيد زيزو إلى الشباب السعودي
أحمد سيد زيزو

شهدت الأيام الماضية حالة كبيرة من الترقب حول مصير أحمد سيد زيزو جناح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعد تلقيه عرضًا مغريًا من الشباب السعودي للحصول على خدماته.

وأرسل نادي الشباب السعودي عرضًا رسميًا إلى نظيره الزمالك من أجل الظفر بخدمات زيزو في الميركاتو الصيفي الحالي بعد أن نال إشادة مسؤولي الفريق الخليجي.

وتقدم الشباب بعرض مغري إلى نجم الزمالك بحصوله على راتبًا يتخطى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد على أن يوقع على عقود انتقاله لصفوف الفريق السعودي لمدة 3 مواسم.

طالع أيضًا | رسميًا.. الزمالك يعلن رفض عرض الشباب السعودي لشراء زيزو

الزمالك يرفض بيع زيزو

ورفض مجلس إدارة الزمالك قبل استقالته بشكل قاطع فكرة بيع اللاعب زيزو في الميركاتو الصيفي الحالي كونه واحدًا من أهم اللاعبين داخل الفريق الأبيض.

أحمد سيد زيزو

ويرى مسئولو الزمالك أن رحيل زيزو بمثابة ضربة قوية للفارس الأبيض قبل الموسم الجديد خاصًة بعد مغادرة العديد من النجوم في الفترة الأخيرة واخرهم إمام عاشور المنضم حديثًا للأهلي.

اقرأ أيضًا | عرض الشباب السعودي يهدد مستقبل زيزو في الزمالك

غضب زيزو ووالده بسبب عرض الشباب السعودي

وسيطرت حالة من الغضب الشديد لدى أحمد السيد زيزو وأيضًا والده الذي يشغل منصب وكيل أعماله نظير عدم الموافقة على عرض الشباب السعودي لرحيله.

وطالب زيزو بالموافقة على رحيله إلى الفريق العربي خاصًة أن لديه 30% من مستحقاته لدى الزمالك لم يحصل عليها حتى الأن حيث عرض التنازل عنهم مقابل ارتداء قميص الشباب.

وفجر والد زيزو غضبه أيضًا ضد مسؤولي الزمالك بسبب تمسكه بانتقال نجله إلى فريق الشباب بعد العرض المغري الذي تلقاه.

لا يفوتك أيضًا | الشباب السعودي يرفع عرض ضم زيزو الى 8 مليون دولار

الشباب السعودي يمنح مهلة لـ زيزو ونجم إيفرتون يقترب

ومنح الفريق السعودي مهلة جديدة لنجم الزمالك أحمد زيزو من أجل حسم مصيره مع الزمالك بصورة نهائية قبل أن التوجه للاعب بديل قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

وفي مفاجأة صادمة لزيزو قرر مجلس إدارة الزمالك الاستقالة الجماعية ليتم تأجيل البت في مصير اللاعب لحين اعتماد مجلس جديد سواء مؤقت أو دائم.

وبذلك قرر الشباب بعد حالة التخبط التي يعيشها الزمالك في الوقت الحالي اللجوء إلى البديل وهو نجم ندي إيفرتون الإنجليزي ديماري جراي في الصيف الحالي.

قد يهمك أيضًا | بسبب خطاب زيزو.. نادي الشباب السعودي غاضب

هجوم واعتذار لـ زيزو بعد استقالة مجلس الزمالك

وخرج زيزو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) ليعبر عن غضبه تجاه إدارة النادي قائلًا “يعني ايه لعيب بيلعب سنة كاملة ولسه مجبش 30% من عقده، يعني ايه مفيش مسؤول تتكلم معاه”.

وأضاف “يعني ايه داخل على سنة جديدة وأنت مش عارف هتعمل ايه، يعني ايه بجد، ايه العشوائية دي؟”.

أحمد سيد زيزو

وقام نجم الزمالك بحذف هذا المنشور بعد دقائق من نشره ليدون من جديد عبر حسابه الشخصي قائلًا “للتوضيح لحق جماهير نادى الزمالك عليا أولا كل الشكر على الحب من جماهير نادى الزمالك الداعمة للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص كل ما أثير في الأيام الماضية على أن رغبتي هي الرحيل عن نادى الزمالك ما هو إلا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا”.

وشدد “رغبتي كانت وستظل دائما هي مصلحة نادي الزمالك وجماهيره”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن