25 أكتوبر، 2023 3:31 صباحًا

ليونيل ميسي يكشف أسباب فشل عودته إلى برشلونة

ليونيل ميسي يكشف أسباب فشل عودته إلى برشلونة
ليونيل ميسي

كشف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي الجديد، سبب فشل عودته لصفوف برشلونة الإسباني.

وأعلن ليونيل ميسي (الأربعاء) عن انتقاله لصفوف إنتر ميامي بشكل رسمي، لكنه لم يكشف تفاصيل العقد.

وأكدت بعض التقارير أن ميسي سيحصل على نسبة من أرباح شركتي “أبل وأديداس”، الشريكين التجاريين للدوري الأمريكي، بالإضافة لإمكانية تملك أحد أندية المسابقة بعد اعتزاله.

جاء ذلك، بعد الأنباء القوية التي ربطت ميسي بالعودة لصفوف برشلونة، بعد عامين من رحيله صوب باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك بالانتقال إلى نادي الهلال السعودي الذي قدم عرضا مغريا لضمه بمقابل تخطى النصف مليار يورو وفقا لتقارير.

لماذا فشلت عودة ميسي إلى برشلونة؟

وعن أسباب فشل عودته لبرشلونة قال ميسي، في مقابلة مع صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “قررت الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي بعدما استمعت إلى الكثير من الأمور غير المنطقية داخل برشلونة، لأنهم قالوا قرار العودة بيدي، لكن الأمر لم يكن كذلك”.

وأضاف: “لقد أعطت الليغا الموافقة، لكن ليس من الواقعي أن القرار قراري، لأن العديد من الأشياء لا تزال مفقودة، وهو صيف طويل ولا أرغب في تكرار ما مررت به مرة أخرى قبل عامين”.

وتابع بطل كأس العالم 2022 حديثه قائلا: “فضلت اتخاذ القرار في وقت مُبكر لإنهاء هذا والتزام الهدوء والتفكير في الإجازات ومستقبلي والتخطيط بالفعل لما أعرف أنه سيكون ممكنا”.

• لماذا رفض ليونيل ميسي عرض الهلال السعودي.. وأين سيلعب الموسم المقبل؟

وأكمل حديثه: “تحدثت مع تشافي هيرنانديز (مدرب برشلونة) كثيرا في الفترة الأخيرة عن أحوال النادي وأوضاع الفريق والمباريات وكل شيء تقريبًا”.

وأردف: ” من ناحية أخرى لم أرغب أن أعيش نفس التجربة التي مررت بها مسبقا.. لست مستعدا أن أترك مستقبلي في يد بعض الأشخاص”.

وأكد ميسي أن رغبته الأولى كانت العودة إلى برشلونة لكن هذا لم يحدث في النهاية، موضحا: “ما زلت متعلقا بالنادي وأود العودة في المستقبل في منصب إداري”.

لماذا رحل ميسي عن باريس سان جيرمان؟

وتطرق ميسي للحديث عن أسباب رحيله عن باريس سان جيرمان قائلا: “قررت الرحيل عن باريس سان جيرمان لأنني لم أشعر بالراحة، لأن زوجتي وأطفالي كانوا يعانون من ذلك، ويمكنني القول إنني مررت بفترة سيئة هناك”.

واستطرد: “اشتقت لحياة أبنائي في المدرسة.. عندما كنت في برشلونة كنت أذهب للاعتناء بهم، لكن في باريس لم أقم بهذه الأدوار على أكمل وجه خاصة في العام الأول”.

واختتم قائلا: “حققت كل شيء في عالم كرة القدم، لذا علي في الوقت الحالي الاهتمام بعائلتي والاستمتاع بشكل أكبر والتركيز مع منتخب الأرجنتين”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن