25 أكتوبر، 2023 5:39 صباحًا

لماذا رفض ليونيل ميسي عرض الهلال السعودي.. وأين سيلعب الموسم المقبل؟

لماذا رفض ليونيل ميسي عرض الهلال السعودي.. وأين سيلعب الموسم المقبل؟
ليونيل ميسي

تعرف على أسباب رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عرض الهلال السعودي، وما الوجهة الأقرب إليها الآن سواء بالعودة إلى برشلونة الإسباني أو الانتقال إلى نادٍ آخر غير متوقع.

لا حديث في عالم كرة القدم خلال الساعات الماضية سوى عن مستقبل ليونيل ميسي، وإلى أي نادٍ سينتقل، في ظل وجود اهتمام سعودي أمريكي إسباني به.

انتهى عقد البرغوث مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ورفض عرضًا للتجديد، ليصبح الباب متاحًا أمامه للانتقال إلى فريق جديد مجانًا.

قدّم الهلال عرضًا سخيًا للنجم الأرجنتيني من الناحية المادية، في إطار المشروع الرياضي الضخم بجمع نجوم العالم في دوري روشن خلال الموسم المقبل.

• راديو كتالونيا: ليونيل ميسي رفض عرض الهلال السعودي

في الوقت نفسه، اجتمع ميسي مع إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا لمناقشة العودة، ثم برز ضوء من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو فريق إنتر ميامي.

وصباح يوم الأربعاء انتشر نبأ أكدته جميع وسائل الإعلام حول العالم بأن ميسي قد أبلغ مسؤولي الهلال برفضه العرض الكبير المقدم له.

نستعرض لكم في هذا التقرير من (الوطن الرياضي) نتعرف على موقف ميسي، وأين ستكون وجهته المقبلة.

 

ليونيل ميسي

لماذا رفض ميسي عرض الهلال السعودي؟

بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام المختلفة، فإن زوجة ميسي، أنتونيلا، هي السبب الرئيسي في فشل انضمام البرغوث إلى الهلال السعودي.

• ذا أثلتيك: بنود مغرية في عرض إنتر ميامي لميسي

ما ورد في تقارير مختلفة كان تفضيل أنتونيلا الحياة رفقة أطفالها في أوروبا أو أمريكا، كما أنها على وجه التحديد تود العودة إلى برشلونة.

هذا هو السبب الوحيد المُعلن حتى الآن، ولم يتم رصد أي خلاف مادي بين الطرفين، بل على النقيض، قيل إن عرض الهلال بلغ ما يصل إلى مليار يورو.

وترددت أنباء أخرى من مصادر مختلفة أن ميسي يفضل الاستمرار في أوروبا أولًا، وإن لم يحدث ذلك فأمريكا هي خياره المُفضل، وخيار السعودية هو الأخير بالنسبة له.

هل يعود ميسي إلى برشلونة في صيف 2023؟

بحسب ما أكده الصحفي المقرب من النادي الكتالوني، جيراردو مورينو، فإن فرص عودة ميسي إلى برشلونة باتت معدومة.

يجابه برشلونة أزمة اقتصادية كبيرة، ولا يمكنه تقديم عرض ملموس لميسي، بجانب أنه حتى الآن ولفترة لن تكون قصيرة لا يمكن قيده في قائمة الفريق بالليغا.

ويريد ميسي أن يحسم موقفه ومصيره مبكرًا، لذا وبالنظر إلى وضع برشلونة على كافة الأصعدة، كان القرار بعدم إتمام العودة.

ليونيل ميسي

 

أين سينتقل ميسي في صيف 2023؟

تصاعدت أنباء اقتراب ميسي من الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي، وهذا ما أكده مورينو نفسه والعديد من الصحفيين في الآونة الأخيرة.

• تشافي يكشف تطورات عودة ميسي إلى برشلونة

كما هو معروف، كان ميسي دائمًا يطمح في اللعب بالولايات المتحدة في أواخر مسيرته، ويبدو أن عرض النادي المملوك لديفيد بيكهام أتى مثاليًا بالنسبة له.

يُضاف إلى ذلك أن أسرة اللاعب ترحب كثيرًا بانضمامه إلى أمريكا، وإن كانت أنتونيلا زوجته لا تزال تفضل العودة إلى برشلونة.

 

ليونيل ميسي

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن