22 أكتوبر، 2023 7:10 مساءً

ليكيب: الهلال السعودي يُقدم العرض الأكبر في التاريخ لـ “ميسي”.. وهذه وجهته الأقرب

النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي

فجرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية مفاجأة مدوية عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الموسم المقبل عقب نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، مع رفضه كل المحاولات لتجديد عقده في الفترة القادمة.

وأشارت صحيفة (ليكيب) الفرنسية أن نادي الهلال السعودي يجهز عرضًا “هو الأكبر لأي لاعب في تاريخ كرة القدم” لإرضاء الأرجنتيني ليونيل ميسي والتعاقد معه في الانتقالات الصيفية القادمة.

• وصول ميسي إلى السعودية.. فيديو يشعل التكهنات (شاهد)

وأكدت (ليكيب) أن بيئة ليونيل ميسي والمحيطين به يتعاملون مع عرض الهلال السعودي ينتهي الجد ويناقشون العرض من النجم الأرجنتيني لحسم موقفه من قبوله.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية من مصادر مقربة من ليونيل ميسي أن الانتقال إلى الهلال السعودي بات الخيار الأقرب للنجم الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد نهاية مشواره مع باريس سان جيرمان.

ويحاول نادي الهلال السعودي استغلال عدم قدرة نادي برشلونة على حسم التعاقد مع ليونيل ميسي حتى الآن بسبب سقف الرواتب الذي يعاني منه النادي الكتالوني، والذي يمنعه من حسم الصفقة.

بالتالي، فبحسب (ليكيب) قد نرى المنافسة الثنائية بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو تشتعل مجددًا الموسم المقبل وجهًا إلى وجه لكن في الدوري السعودي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن