20 أكتوبر، 2023 6:22 مساءً

وصول ميسي إلى السعودية.. فيديو يشعل التكهنات (شاهد)

وصول ميسي إلى السعودية.. فيديو يشعل التكهنات (شاهد)
ليونيل ميسي

أثار مقطع فيديو متداول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان حالة واسعة من الجدل.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يشير إلى وصول ميسي رفقة عائلته إلى المملكة العربية السعودية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

وصول ميسي إلى السعودية

وطبقا لتقارير صحفية سعودية سابقة، فإنه من المتوقع أن يبقى ميسي في العاصمة الرياض لمدة يومين، طبقا لاتفاقية وقعها مع وزارة السياحة السعودية بغرض لترويج للسياحة في المملكة.

• ليونيل ميسي يعود إلى السعودية.. ماهي الأسباب؟

وأعلن وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، خلال وقت سابق من العام الماضي، الاتفاق مع ليونيل ميسي، لكي يصبح سفيرا للسياحة في المملكة.

وكان ميسي استبق هذه الزيارة بمنشور عبر صفحته على منصة (إنستغرام)، كتب فيه: “من كان يتوقع أن السعودية تمتلك هذا الكم الهائل من الطبيعة الخضراء؟، أحب استكشاف عجائبها الغير متوقعة كلما أمكنني فعل ذلك”.

وصول ميسي إلى السعودية

ويأتي وصول ميسي إلى السعودية، في وقت لا يزال فيه الغموض يحيط بمستقبل “البرغوث”، والذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

• ميسي يميل لإغراءات الهلال السعودي.. هل يجاور رونالدو؟

وتشير تقارير صحفية إلى رفض ميسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وسط وجود عروض له من جانبه ناديه السابق برشلونة، إنتر ميامي الأمريكي وأيضا الهلال السعودي.

ليونيل ميسي

يذكر أن تقارير صحفية زعمت أن عرض الهلال لميسي يتضمن حصوله على راتب سنوي يبلغ 400 مليون يورو، ما سيجعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.

فيديو وصول ميسي إلى السعودية

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن