23 أكتوبر، 2023 11:46 صباحًا

شاهد مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

شاهد مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي البرازيل وكرواتيا مساء اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2022، على استاد المدينة التعليمية، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022م.

ويقدم (الوطن الرياضي) لمتابعيه مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة كرواتيا ضد البرازيل على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 ماكس بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

لقاء غاية في الأهمية والإثارة يجمع بين المنتخبين العملاقين، فمنتخب كرواتيا كان قد وصل في النسخة الماضية للنهائي وحل وصيف فرنسا البطل، بينما البرازيل فهو بطل العالم 5 مرات وأكثر المنتخبات مشاركة أي شارك في جميع نسخ المونديال الـ 22.

• شاهد مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر شاهد سبورت (بالضغط هــنــا)

وظهر المنتخب البرازيلي بصورة مميزة وقدم عروض قوية منذ بداية المونديال، فهو صعب لهذا الدور بعدما تغلب على كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف في دور الـ 16 من مونديال قطر 2022م.

واستعد منتخب السامبا لهذه المباراة بكل ما أوتي من قوة، فهو يتمتع بمعنويات مرتفعة وثقة عالية حيث يتطلع اليوم لسحب البساط من الكروات وخطف تذكرة العبور منهم للدور المقبل لمواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ مونديال 2002م.

وعلى الجهة الأخرى، كان منتخب كرواتيا قد قدم أداء غير مستقر في مونديال قطر منذ البداية، ولكن نجح في الوصول لهذا الدور متخطيًا دور المجموعات، وبعدها تمكن من الفوز على اليابان بركلات الترجيح في دور الـ 16 ليصل لهذه الموقعة.

ويطمح المنتحب الكرواتي وصيف النسخة الماضية بقطه تذكرة العبور للدور المقبل، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي أمام الخصم لنيل مراده، وذلك بعد الاستعداد الأمثل لهذه الموقعة أملاً بأن يقدم أداء رائع يحقق من خلاله الفوز، ولكن هذا الأمر لن يكون سهلاً.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن