20 أكتوبر، 2023 11:10 صباحًا

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم في ثمن نهائي كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم في ثمن نهائي كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر Brazil Vs South Korea، يقدم لكم (الوطن الرياضي) البث المباشر لمشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم ضمن مباريات الدور ستة عشر من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يستضيف الملعب المصنوع من الحاويات آخر لقاء له والذي يجمع بين البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر قبل فك الملعب من جديد واستخدام الحاويات في مختلف الأغراض، خسر منتخب البرازيل بث مباشر في المباراة الماضية أمام المنتخب الكاميروني بهدف نظيف في الدقائق عن طريق فينسنت أبو بكر، ولاكن لم تؤثر تلك الهزيمة هلي مسيرة السامبا في احتلال صدارة المجموعة بينما جاء منتخب سويسرا في المركز الثاني ليلتقي مع منتخب البرتغال، بينما فاز منتخب كوريا الجنوبية بث مباشر في المباراة الماضية أمام منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف وحيد، كانت البداية البطيئة موضوعًا للبطل خمس مرات في بطولة قطر حتى الآن ، وقد خاضوا الآن خمس مباريات في كأس العالم دون تسجيل أي أهداف في الشوط الأول ، وهو الأمر الذي سيحتاج إلى تصحيح إذا رغبوا في التمسك بالبقاء. ضع علامة لفترة أطول قليلاً، ومع ذلك ، فقد تأهل منتخب البرازيل بث مباشر يلا شوت الآن لمرحلة خروج المغلوب من كأس العالم للمرة التاسعة على التوالي ، وقد مرت 32 عامًا منذ خروج البرازيل من دور الـ16 ، بعد هزيمتها 1-0 أمام الأرجنتين من باب المجاملة. من إضراب كلوديو كانيجيا، أصبحت مباراة ربع نهائي كأس العالم التاريخية في نهائيات كأس العالم فرصة حقيقية الآن بعد أحداث يوم الجمعة، حيث تعافت كوريا الجنوبية من هدف ريكاردو هورتا المبكر للبرتغال ليذهل بطل أوروبا 2016 ويتأهل إلى مراحل خروج المغلوب، بعد أن فشل منتخب البرتغال في الحفاظ على شباكها من ركلة ركنية ، استغل كيم يونغ جوون الفرصة لتعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول ، وعند 91 دقيقة على مدار الساعة، حدد هوانغ هي تشان لاعب ولفرهامبتون واندرارز توقيت رحلته إلى الكمال ليحقق الفوز. الهدف الثالث والأخير في ذلك الفوز 2-1، بث مباشر البرازيل وكوريا الجنوبية.

البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر الآن

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر الآن، لم يستطيع كنت كوريا الجنوبية بث مباشر إلا من التقدم بعد دور الـ16 في كأس العالم مرة واحدة فقط ، ووصلوا إلى الدور نصف النهائي من نسخة 2002 وسط موجة من الجدل الرسمي ، واشتبكوا مع البرازيل مؤخرًا في يونيو ، لكن ذلك كان وديًا. انتهت المباراة بهزيمة شاملة 5-1، فقد تيتي كلاً من جابرييل جيسوس وأليكس تيليس لما تبقى من البطولة بعد أن عانى كلا الرجلين من مشاكل في الركبة في مواجهة الكاميرون ، على الرغم من أنه كان من المتوقع دائمًا انسحاب ريتشارليسون، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة اليوم بين البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر والذي جاء كالآتي: حيث يقود اللقاء تحكيميًا، الأمريكي إسماعيل الفتح، بمساعدة كوراي باركر، وكايلي أتكينس، ومصطفى غربال، وسيكون في غرفة الفار كل من، نيكولاس جالو، وجوليو باسكونان، وإزيكيل بريلوفسكي، وباولو فاليري، وتأهل حتى الآن إلى ربع النهائي، كل من هولندا والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا.

تنبيه هام!! يخلي موقع (الوطن الرياضي) كامل مسؤولية حقوق البث المباشر والتي تعود إلى قنوات bein sports، الكأس القطرية الذي يمتلكون حقوق مباريات كأس العالم وأن كامل المسؤولية تقع على صاحب البث المباشر الذي قام بعمله ( المصدر).

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر شاهد سبورت (بالضغط هــنــا)

قال باولو بينتو في المؤتمر الصحفي لمباراة البرازيل، “البرازيل لديها إمكانيات أكبر لكن ليس لدينا ما نخسره، نريد أن نترك صورة أننا الفريق الذي يريد اللعب والمنافسة حتى النهاية”.

وأضاف مدرب كوريا الجنوبية: “البرازيل مرشح للقب لكن نحن لن نستسلم ونسلم المباراة لهم، وأؤمن أن كل فريق لديه نقاط ضعف وعلينا أن ننظر إلى هذه الأمور”.

وتابع بينتو: “في مباراة الأوروجواي في الشوط الثاني لعبوا بعدنا بـ8 دقائق تقريبًا وأظن أن على الفيفا النظر في مثل هذه الأمور”

وأشار مدرب كوريا الجنوبية: “سيكون نفاقًا أن قلت أن البرازيل تلعب بدون تواجد نيمار افضل من اللعب معه، وسنحاول أن نلعب بضغط كبير وأن نثبت أننا فريق كبير، بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية”.

قائمة منتخب البرازيل

جاءت قائمة منتخب البرازيل لبطولة كأس العالم كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون (ليفربول الإنجليزي)، إيديرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ويفيرتون (بالميراس البرازيلي).

خط الدفاع: دانيلو (يوفنتوس الإيطالي)، داني ألفيس (بوماس المكسيكي)، أليكس ساندرو (يوفنتوس الإيطالي)، أليكس تيليس (إشبيلية الإسباني)، تياجو سيلفا (تشيلسي الإنجليزي)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، إيدير ميليتاو (ريال مدريد الإسباني)، جيلسون بريمر (يوفنتوس الإيطالي).

خط الوسط: كاسيميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، فابينيو (ليفربول الإنجليزي)، برونو جيماريش (نيوكاسل الإنجليزي)، فريد (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، لوكاس باكيتا (وست هام الإنجليزي)، إيفرتون ريبيرو (فلامنجو البرازيلي).

خط الهجوم: نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد الإسباني)، جابرييل جيسوس (آرسنال الإنجليزي)، أنتوني (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، رافينيا (برشلونة الإسباني)، ريتشارليسون (توتنهام الإنجليزي)، جابرييل مارتينيلي (آرسنال الإنجليزي)، رودريجو (ريال مدريد الإسباني)، بيدرو (فلامنجو البرازيلي).

قائمة منتخب كوريا الجنوبية

بينما جاءت قائمة المنتخب الكوري الجنوبي كالآتي:

حراس المرمى: كيم سونج جيو (الشباب)، جو هيون وو (أولسان هيونداي)، سونغ بوم-كيون (جيونبوك موتورز).

خط الدفاع: كيم مين جاي (نابولي)، كيم جين-سو (جيونبوك موتورز)، هونج تشول (دايجو إف سي)، كيم مون هوان (جيونبوك موتورز)، يون جونج جيو (إف سي سيؤول)، كيم يونج جون (أولسان هيونداي)، كيم تاي هوان (أولسان هيونداي)، كوون كيونج وون (جامبا أوساكا)، تشو يو مين (دايجون سيتيزن).

خط الوسط: جونج وو يونج (السد)، نا سانج هو (إف سي سيؤول)، بايك سيونج هو (جيونبوك موتورز)، سون جون هو (شاندونغ تايشان)، سونغ مين كيو (جيونبوك موتورز)، كوون تشانج- هوون (جيمشون سانجوما)، سون هيونج مين (توتنهام)، لي جاي سونج (ماينز)، هوانج هي تشان (ولفرهامبتون)، هوانج إن بيوم (أولمبياكوس)، جيونج وو يونج (فرايبورج)، لي كانج -في (ريال مايوركا).

خط الهجوم: هوانج أوي-جو (أولمبياكوس)، تشو جو-سونج (تشونبوك موتورز).

موعد مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر عبر قناة bein sports max HD 1 بتعليق صوتي من المعلق عصام الشوالي في تمام الساعة:

• 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

• 9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

• 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

• 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

• 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

• 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

• 10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

• 9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

• 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

• 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

• 8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

• 8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

• 7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

• 11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

• 10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

• 11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

• 10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

• 10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

• 7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

• 10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

• 7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر

البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر، قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر ويعرض (الوطن الرياضي) البث المباشر لكافة مباريات اليوم في الدور ثمن النهائي من كأس العالم وأبرزها مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن