19 أكتوبر، 2023 5:06 صباحًا

سبورت: عقبة وحيدة تهدد قبول ميسي لعرض برشلونة الرسمي

سبورت: عقبة وحيدة تهدد قبول ميسي لعرض برشلونة الرسمي
ليونيل ميسي

يستعد مسؤولو برشلونة برئاسة خوان لابورتا لتقديم عرض رسمي للأرجنتيني ليونيل ميسي للعودة مرة أخرى لصفوف برشلونة بعد موسمين في صفوف باريس سان جيرمان.

عرض برشلونة لميسي

وكشفت صحيفة (سبورت) الإسبانية عن العرض الرسمي الذي يستعد برشلونة لتقديمه إلى بولجا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، على أن يكون لاعبًا جديدًا في برشلونة.

وأكدت الصحيفة ، أن الدوري الإسباني وافق على الخطة المالية التي قدمها برشلونة ، ولكن بنسبة 40٪ ، ما يعني أنه يمكن لبرشلونة تسجيل لاعبين بقيمة 40 مليونًا من كل 100 مليون يورو من الدخل مع النادي.

وأشارت إلى أنه وفقًا لذلك ، يستعد برشلونة لتقديم عرض رسمي لميسي ، لكن لا يمكنه تقديم ضمانات بإمكانية تسجيله في صفوف الفريق.

• ليكيب: الهلال السعودي يُقدم العرض الأكبر في التاريخ لـ “ميسي”.. وهذه وجهته الأقرب

العقبة التي تقف في طريق قبول ميسي للعرض المرتقب هي أن برشلونة سيأخذ بعض الوقت لتوفير المال الكافي للتعاقد مع اللاعب ، حيث سيحتاج أولاً إلى التخلص من عدة لاعبين ، الأمر الذي يستغرق أسابيع على الأقل ، لكن الأرجنتيني. النجم لن ينتظر طويلا.

وشددت الصحيفة على أن ميسي يريد العودة لبرشلونة لكنه لن يستمر بدون ناد لفترة طويلة مثلما حدث في صيف 2021 عندما غادر البلوجرانا خاصة أنه تلقى عدة عروض من الهلال السعودي. وانتر ميامي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن