23 أكتوبر، 2023 12:51 مساءً

سبورت: برشلونة مهدد بفقدان 4 لاعبين أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

سبورت: برشلونة مهدد بفقدان 4 لاعبين أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
برشلونة

يواجه بعض لاعبي فريق برشلونة خطر الغياب عن المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة.

ويخوض برشلونة مباراة غدًا الأحد أمام أتلتيك بلباو ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، ثم يواجه ريال مدريد يوم 19 مارس الجاري.

ويحل برشلونة ضيفًا على أتليتك بلباو بملعب “سان ماميس”، ثم يستقبل الفريق الكتالوني غريمه ريال مدريد على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

وسيكون هناك بعض لاعبي برشلونة مهددين بالإيقاف والغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد حال الحصول على بطاقات صفراء جديدة في مباراة أتلتيك بيلباو القادمة.

• مطربة شهيرة تزين قميص برشلونة أمام ريال مدريد بالكلاسيكو الليجا

وأوضحت تقارير صحفية أن لاعبي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وفيران توريس ورافينها وفرانك كيسيه عليهم توخي الحذر حال مشاركتهم في مباراة الأحد.

وأشارت صحيفة (سبورت) الإسبانية إلى أن اللاعبين الأربعة لديهم أربع بطاقات صفراء وتبعدهم بطاقة واحدة فقط عن الإيقاف، وحال تلقيهم بطاقة خامسة سيسفر ذلك عن غيابهم في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ويعتلي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، فيما يتواجد فريق أتلتيك بيلباو في المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

بينما يحتل فريق ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 56 نقطة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن