27 أكتوبر، 2023 10:08 مساءً

مطربة شهيرة تزين قميص برشلونة أمام ريال مدريد بالكلاسيكو الليجا

مطربة شهيرة تزين قميص برشلونة أمام ريال مدريد بالكلاسيكو الليجا

يظهر نادي برشلونة الإسباني، بشعار مختلف على قميصه خلال مواجهة الكلاسيكو الليجا، ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، المحدد له يوم 19 مارس الجاري بالجولة 26 من الدوري الإسباني.

شعار خاص على قميص برشلونة في كلاسيكو الليجا

وذكرت إذاعة (راك 1) الكتالونية، إن نادي برشلونة الإسباني سيظهر بشعار المطربة الشهيرة، روزاليا على قميص كلاسيكو الليجا، وهو جزء من الاتفاقية مع الشريك التجاري “سبوتيفاي”.

وأضاف التقرير الكتالوني، إن نادي برشلونة قد وضع شعار البومة الشهير للمغني دريك، خلال كلاسيكو الدور الأول، والذي فاز به نادي ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأفاد التقرير، أن الاتفاق بين برشلونة والشريك التجاري “سبوتيفاي”، على وضع شعارات المغنيين في مباريات الكلاسيكو فقط، لكن يمكن أن يتكرر الأمر في مواجهات أخرى قبل نهاية الموسم الحالي.

• كلاسيكو الأرض.. أرقام وإحصائيات ريال مدريد وبرشلونة

ويتصدر نادي برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا” برصيد 62 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

وأوضح الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ستقام يوم الأربعاء 5 أبريل المقبل، على ملعب “كامب نو”.

وأفاد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في بيانه الصادر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، إن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وإسبانيا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن