2 نوفمبر، 2023 11:07 صباحًا

ريال مدريد يكشف موقف بنزيما وهازارد من مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

ريال مدريد يكشف موقف بنزيما وهازارد من مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية عن موقف اللاعبين المصابين بريال مدريد في مواجهة الأهلي المترقبة في بطولة كأس العالم للأندية 2022، المقامة حاليا بدولة المغرب.

وتتزايد المخاوف لدى جماهير ريال مدريد بشأن الفرنسي كريم بنزيما، الذي كان قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد فالنسيا بالجولة الماضية بالدوري الإسباني.

وأيضًا قلب الدفاع، إيدير ميليتاو الذي تعرض لإصابة قوية هو الآخر، خلال تلك المواجهة التي انتهت بفوز الملكي بهدفين دون رد، على الخفافيش.

وبشأن موقف بنزيما وميليتاو فكشفت تقارير صحفية أن الثنائي خضعا للكشف الطبي وأظهرت الفحوصات الطبية أن الثنائي يعاني من إصابة طفيفة.

• كأس العالم للأندية.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي وسياتل الأمريكي

وأكدت التقارير أنه على الرغم من ذلك فإن الجهاز الطبي للملكي قر إراحتهم، وعدم مشاركتهم خلال مواجهتي ريال مايوركا بالليجا، والأهلي بكأس العالم للأندية.

وذلك من أجل تجهيزهم لنهائي مونديال الأندية، حال الفوز على الأهلى بالمباراة المقبلة، وبشأن البلجيكي إيدين هازارد فهو يعاني من إصابة في الركبة اليسرى، ومن المتوقع ألا يتواجد في قائمة الفريق المشاركة في المونديال بالمغرب.

ويواجه ريال مدريد نظيرة الأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد تخطيه عقبتي أوكلاند سيتي 3-0 وسياتل ساوندرز بهدف نظيف.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن