29 أكتوبر، 2023 8:57 مساءً

كأس العالم للأندية.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي وسياتل الأمريكي

كأس العالم للأندية.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي وسياتل الأمريكي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، مع نظيره سياتل الأمريكي، بدون أهداف في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي ضد سياتل الأمريكي

ظهر فريق الأهلي، بشكل باهت خلال مجريات الشوط الأول، وفشل لاعبو المارد الحمر، في تهديد مرمى منافسه الأمريكي، الذي كان الأفضل والأكثر تنظيما.

ولعب الأهلي، مباراة سياتل ساوندرز الأمريكي، في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية. بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

فيما جاءت دكة بدلاء الأهلي، على النحو التالي: مروان عطية – محمد شريف – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – محمد فخري – علي لطفي – حمزة علاء – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – خالد عبد الفتاح – محمد أشرف.

• الهلال يهزم الوداد بركلات الترجيح ويتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

ونطلقت مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز اليوم السبت، الموافق 4 فبراير، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعوديه، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وكان الأهلي تأهل لربع نهائي كأس العالم للأندية بعدما تغلب على فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

ويتطلع الأهلي لتخطي بطل أمريكا الشمالية اليوم، للتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية ومواجهة فريق ريال مدريد الإسباني يوم 8 فبراير الجاري.

وسبق وتقابل الأهلي مع أندية أمريكا الشمالية في 5 مباريات سابقة، في بطولة كأس العالم للأندية، حقق انتصارين وخسر 3 مباريات، سجل لاعبو الأهلي 6 أهداف في شباك أبطال أمريكا الشمالية، بينما استقبلت شباكه 11 هدفًا.

يشار إلى أن الفائز من مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي، سيتأهل لملاقاة، ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهئاي لمونديال الأندية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن