20 أكتوبر، 2023 6:46 مساءً

“ذا أتليتك” تكشف تفاصيل المالية لصفقة بيلينجهام بعد انضمامه إلى ريال مدريد

جودي بيلينجهام

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس 08 يونيو 2023، عن التفاصيل المالية لصفقة الإنجليزي جودي بيلينجهام، وذلك بعد انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم الجديد (2023 -2024).

وعلى مدار الساعات الماضية، أعلن نادي بوروسيا دورتموند بشكل رسمي انتقال لاعب الوسط الإنجليزي جودي بيلينجهام إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التفاصيل المالية لصفقة بيلينجهام

وأكدت صحيفة (ذا أتليتك) البريطانية، أن نادي ريال مدريد وافق على دفع 103 مليون يورو كمبلغ ثابت وحوالي 30% متغيرات في صفقة بيلينجهام.

وأضافت الصحيفة أن نادي دورتموند طلب الحصول في البداية على 150 مليون يورو، وهو مبلغ لا يستطيع ريال مدريد دفعه ومع ذلك فقد جرت المحادثات بشكل جيد للغاية.

وأشار التقرير إلى أنه بالنسبة لراتب بيلينجهام، سيكون من ضمن أعلى الرواتب في النادي ومن المتوقع أن يرتفع فيما بعد، ومصادر مختلفة أكدت أن الراتب سيكون مابين 10-12 مليون يورو سنويًا.

• رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن إنتقال جود بيلينجهام لريال مدريد

وواصلت (ذا أتليتك)، تقريرها، بأن ريال مدريد كان متشائمًا بعد نهائيات كأس العالم 2022، لأنهم شعروا أنهم لا يستطيعون تحمل تكاليف الصفقة لكن بيلينجهام، كان مقتنعًا بمشروع النادي الميرنجي.

وأردف التقرير أن فرق ليفربول ومانشستر سيتي حاولوا التعاقد مع بيلنجهام لكنه فضل الانتقال إلى ريال مدريد، وأعطى اللاعب موافقته لريال مدريد في نهاية إبريل الماضي، وأخبرهم برغبته بأن يكون جزءًا من مشروع النادي، ومن المتوقع أن يخضع بيلينجهام إلى فحص طبي في الأيام المقبلة.

 

جودي بيلينجهام

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن