29 أكتوبر، 2023 1:24 مساءً

رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن إنتقال جود بيلينجهام لريال مدريد

رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن إنتقال جود بيلينجهام لريال مدريد
جود بيلينجهام

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني في بيان رسمي انتقال لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن الصفقة يوم الأربعاء.

وأكد بوروسيا دورتموند في البيان الذي فقط عبر موقعه الرسمي، أنه يجب تنسيق التفاصيل التعاقدية وتوثيقها، وأن الصفقة تخضع للمعالجة المناسبة وفقًا لأحكام نظام الانتقالات الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

• ريال مدريد يتخذ قرار مفاجئ بشأن التعاقد مع بيلينجهام

وأوضح بوروسيا دورتموند أن ريال مدريد سيدفع 103 ملايين يورو كقيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة إلى ذلك، تم الاتفاق على دفع متغيرات بحد أقصى يبلغ 30% من المبلغ الثابت للصفقة.

وتعتمد المتغيرات على تحقيق إنجازات رياضية معينة من قبل ريال مدريد، أو الإنجازات الرياضية من قبل بيلينجهام أثناء فترة تواجده مع النادي الملكي خلال مدة عقده، التي تمتد لستة مواسم.

واختتم البيان إن إدارة بوروسيا دورتموند تتوقع تأثيرًا إيجابيًا ضئيلًا على أرقام الأرباح الرئيسية للسنة المالية 2023 – 2024، في حدود 77 مليون يورو، وقد يزيد هذا المبلغ وفقًا لحدوث شروط متفق عليها في المتغيرات.

وكان ريال مدريد أعلن في وقت سابق رحيل عدد من لاعبيه أبرزهم، كريم بنزيما، وإيدين هازارد، وماركو أسينسيو وذلك من أجل إبرام بعض الصفقات الجديدة استعدادًا للموسم المقبل.

 

جود بيلينجهام

 

جود بيلينجهام

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن