22 أكتوبر، 2023 2:29 صباحًا

خزائن الأهلي تنتعش بمبالغ طائلة خلال الفترة القادمة

خزائن الأهلي تنتعش بمبالغ طائلة خلال الفترة القادمة
محمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير مكاسب النادي الأهلي المالية نظير مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالإضافة لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

وتحدث شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه “مع شوبير” حيث قال: “النادي الأهلي حصل على 350 ألف دولار، نصيبه من مشاركة علي معلول وبدر بانون في كأس العالم قطر 2022”.

واستكمل شوبير تصريحاته: “هناك أيضًا مبلغ من مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث إن أي فريق، يحصل على قيمة معينة نظير مشاركته في البطولة”.

وواصل: “بالإضافة إلى 2 مليون دولار نتيجة مشاركته في كأس العالم للأندية، أي مكاسب الأهلي ستكون ما يقرب من 2 مليون ونصف دولار وتصل لـ 3 ملايين دولار”.

واختتم تصريحاته: “الأهلي لديه أعباء كبير، خاصة وأن الأجهزة الفنية للفريق الأول في القدم والسلة واليد يتقاضون رواتبهم بالدولار”.

ضغط على كولر لإعادة الجوكر لـ “تشكيلة الأهلي”

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن تحرك بعض الأفراد داخل الجهاز المعاون للنادي الأهلي، من أجل إقناع السويسري مارسيل كولر بمنح فرصة لأحد لاعبي الفريق للمشاركة في المباريات.

ويستعد الشياطين الحمر لخوض مواجهة قوية ومرتقبة ضد نظيره القطن الكاميروني، مساء السبت المقبل، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضاً.. الأهلي يحسم أولى صفقاته للموسم الجديد.. طالع التفاصيل

وقال إسلام صادق في تصريحات تليفزيونية، إن هناك بعض الأفراد داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي يحاولون إقناع كولر بمنح فرصة لـ أيمن أشرف لاعب الفريق للمشاركة في المباريات.

ولم يشارك أيمن في أي مباراة رسمية مع الفريق منذ تولي كولر المهمة الفنية للشياطين الحمر.

وأوضح صادق، أن سامى قمصان المدرب العام للأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة تحدثوا مع كولر من أجل دخول أيمن أشرف إلى حساباته في الفترة المقبلة.

وأكمل: “هناك محاولات قوية من أجل إقناع كولر بمشاركة أيمن أشرف والاستفادة من خبراته وإمكانياته”.

ويجيد أيمن أشرف اللعب في أكثر من مركز، حيث شارك كظهير أيسر وكقلب دفاع، وأيضا كلاعب وسط في تشكيلة الشياطين الحمر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن