21 أكتوبر، 2023 1:45 صباحًا

الأهلي يحسم أولى صفقاته للموسم الجديد.. طالع التفاصيل

الأهلي يحسم أولى صفقاته للموسم الجديد.. طالع التفاصيل

حسم النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أولى صفقات الفريق الأول للكرة بالنادي، للموسم الجديد، بناء على طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يستقر على ضم خالد عبد الفتاح بشكل نهائي

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، إن النادي الأهلي قرر التعاقد مع خالد عبدالفتاح، بشكل نهائي، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكان النادي الأهلي، قد تعاقد رسمياً مع خالد عبدالفتاح خلال انتقالات يناير الشتوية التي إنطلقت في الأول من يناير الماضي.

وضمت إدارة النادي الأهلي، خالد عبدالفتاح، لاعب سموحة السكندري لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة بنية الشراء .

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الخميس، تحضيراته لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء السبت المقبل.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية قبل تنفيذ تدريبات الكرة، وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي، قد منح الفريق الأحمر راحة أمس؛ للتخلص من الإجهاد بسبب توالى المباريات ما بين المحلية والإفريقية.

ويقع النادي الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي إلى جانب كل من: صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويلعب النادي الأهلي ضد صن داونز في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصر السبت الموافق 11 مارس الجاري، فيما يواجه الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، بمدينة جاروا يوم الجمعة الموافق 17 مارس الحالي، في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة.

وتعادل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت، يوم السبت الماضي، في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويحتل النادي الأهلي بهذه النتيجة المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، من خوض مباراتين حيث خسر في واحدة وتعادل في الأخرى.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن