20 أكتوبر، 2023 8:47 مساءً

تقارير: تحديد موعد وصول محمد صلاح إلى السعودية

موعد وصول محمد صلاح إلى السعودية
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 31 أغسطس 2023، مستجدات في النجم المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر.

ووضع نادي الاتحاد السعودي محمد صلاح على رأس قائمة أولوياته خلال فترة الانتقالات الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وانضم محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

موعد وصول محمد صلاح إلى السعودية

أكد برنامج “الديوانيه” عبر القنوات (الرياضية) السعودية: “محمد صلاح سيكون في مدينة مكة الجمعة المقبلة”.

وكشفت صحيفة (الرياضية) السعودية، اليوم، أن محمد صلاح، منح موافقته النهائية للانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي في الموسم الجاري.

طالع أيضًا | ديلي ميل: محمد صلاح إلى اتحاد جدة في هذا الموعد

وأشار التقرير إلى أن محمد صلاح، وضع الكرة في ملعب إدارة ليفربول، ويورجن كلوب، مدرب الفريق، بتأكيده أنه لن يقبل كسر العقد ودفع الشرط الجزائي إلا بموافقة مباشرة منهما.

وذكرت الصحيفة، أن ليفربول يسير بالصفقة إلى الدقائق الأخيرة من إغلاق باب الانتقالات في الدوري الإنجليزي، الذي يغلق منتصف الليلة، بغية الوصول إلى رقم أكبر من المعروض عليه، بعد تأكده من موقف صلاح نفسه.

وكان صلاح ساهم في فوز ليفربول على نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، حيث صنع هدف الريدز الثاني والذي جاء عن طريق داروين نونيز، في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع في اللقاء.

وكانت العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى أن نادي الاتحاد يرغب في التعاقد محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، الصيف الحالي، مع ترحيب اللاعب المصري بإتمام الصفقة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن