23 أكتوبر، 2023 5:53 صباحًا

ديلي ميل: محمد صلاح إلى اتحاد جدة في هذا الموعد

ديلي ميل: محمد صلاح إلى اتحاد جدة في هذا الموعد
محمد صلاح

يستمر الحديث عن مستقبل النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، واقترابه من الانتقال إلى اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم محمد صلاح، بنادي اتحاد جدة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تشير بعض التقارير الصحفية إلى أن صلاح سيكون ضمن صفوف الفريق خلال ساعات.

وتعمل إدارة اتحاد جدة على دعم صفوفها بالنجم المصري من أجل الظهور بالشكل اللائق والمميز خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها المملكة خلال شهر ديسمبر المقبل.

وتواجد في الفترة الماضية، في مدينة ليفربول، أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، للتفاوض مع إدارة ليفربول، بشأن محمد صلاح.

وقدم اتحاد جدة عرضا لليفربول، تبلغ قيمته 100 مليون جنية إسترليني، لشراء عقد محمد صلاح، الذي ينتهي في صيف عام 2025.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

اتحاد جدة يقترب من حسم صفقة محمد صلاح

وقالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، اليوم الأربعاء 30 أغسطس 2023، أن من المرجح أن يغادر محمد صلاح ليفربول هذا الأسبوع، حيث يقوم نادي الاتحاد بإعداد عرض ضخم لحسم الصفقة.

وأشارت إلى أن نادي ليفربول لا يريد بيع النجم المصري محمد صلاح، على الرغم من الاهتمام الكبير من نادي اتحاد جدة في الأيام القليلة به.

طالع أيضًا | مفاجأة مدوية.. متى يجري محمد صلاح الكشف الطبي مع اتحاد جدة؟

وأوضحت أن أبطال الدوري السعودي يحاولون إغراء محمد صلاح بجعله اللاعب الأعلى أجرًا في عالم كرة القدم، ليتفوق على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر.

وسينتهي بشكل رسمي سوق الانتقالات الصيفية، يوم الخميس المقبل الموافق (31 أغسطس 2023) في أغلب الدول الأوروبية، وعلى رأسها إنجلترا، وبالتالي سيتأجل تعاقد اتحاد جدة مع محمد صلاح حتى يناير المقبل أو صيف 2024.

محمد صلاح
محمد صلاح
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن