23 أكتوبر، 2023 12:47 مساءً

بينهم صلاح.. صحيفة تكشف النجوم المرشحين للحاق بـ رونالدو في الدوري السعودي

بينهم صلاح.. صحيفة تكشف النجوم المرشحين للحاق بـ رونالدو في الدوري السعودي
صلاح ورونالدو

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، عن النجوم العالميين المتوقع انتقالهم لدوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد صفقة تعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان نادي النصر أعلن مساء الجمعة بشكل رسمي، عن تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم مقابل ما يصل إلى مائتي مليون يورو في الموسم الواحد، أي نحو 500 مليون يورو في العقد كاملا.

صحيفة (عكاظ) السعودية، نشرت اليوم تقريرا مطولا، تناولت خلاله أبرز الأسماء العالمية المزمع انضمامها إلى الدوري السعودي في السنوات المقبلة، خصوصا بعد وعد وزير الرياضة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لكافة الأندية بدعمهم بصفقات نوعية.

• وزير الرياضة السعودي: نجوم عالمية في الطريق للدوري السعودي بعد رونالدو

وكتب وزير الرياضة السعودي عبر حسابه على (تويتر): “سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية.. وسندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبا”.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج بكأس العالم مؤخرا مع منتخب بلاده، يُعد أبرز الأسماء المتوقع انضمامها للدوري السعودي، هذا إلى جانب البولندي ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، البالغ من العمر 32 عام.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن القائمة تضم الكرواتي لوكا مودريتش صاحب برونزية مونديال 2022 وأفضل لاعب في العالم 2018، بجانب البلجيكي لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، والأرجنتيني دي ماريا لاعب يوفنتوس الإيطالي، والفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، ومواطنه بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

• على طريقة الكرة الذهبية.. محمد صلاح يتلقى صدمة جديدة من صحيفة (ليكيب) الفرنسية

كما وضعت الصحيفة السعودية النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي ثلاث مواسم، هدفا للتعاقد معه وضمه للدوري السعودي خلال السنوات المقبلة.

صحيفة (عكاظ) اعتمدت في الأسماء التي ذكرتها في تقريرها، على تخطي هؤلاء النجوم حاجز الثلاثين عاما، ما يمكن معه انتقالهم للدوري السعودي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن