30 أكتوبر، 2023 12:37 صباحًا

وزير الرياضة السعودي: نجوم عالمية في الطريق للدوري السعودي بعد رونالدو

وزير الرياضة السعودي: نجوم عالمية في الطريق للدوري السعودي بعد رونالدو
كريستيانو رونالدو

وعد وزير الرياضة السعودي، عبد العزيز بن تركي الفيصل، باستقدام العديد من النجوم العالمية، لدوري روشن للمحترفين، خلال الفترة المقبلة.

وكتب عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر): “سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية”.

وأكمل: “مرحبا بك كريستيانو في المملكة”.

واختتم: “سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبا”.

جاءت تصريحات عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، حول نيته التعاقد مع عدد من نجوم الكرة العالمية، ودعم باقي أندية السعودية، في الوقت التي ربطت تقارير صحفية عالمية، أسماء بقيمة ليونيل ميسي ولوكا مودريتش وسيرجيو راموس وسيرجيو بوسكيتس ونجولو كانتي باللعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

• الكشف عن موعد وصول رونالدو إلى الرياض للانضمام لـ “النصر السعودي”

يذكر أن نادي النصر السعودي، قد حسم صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل رسمي، أمس الجمعة، ليدافع عن ألوان العالمي في الفترة المقبلة بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخاض كبير فونشال 949 مباراة خلال مسيرته الكروية على صعيد الأندية، حيث لعب ضمن صفوف أندية (سبورتنج لشبونة – مانشستر يونايتد – ريال مدريد – يوفنتوس الإيطالي).

وسجل النجم البرتغالي في مشواره مع الأندية 701 هدفًا وأسهم بـ223 تمريرة حاسمة وتوج بـ32 لقبا متنوعا بين محلي وقاري ودولي، كما خاض رونالدو 196 مباراة مع منتخب البرتغال بين رسمية وودية، سجل خلالها 118 هدفا وصنع 43.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن