28 أكتوبر، 2023 12:51 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الإتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الإتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي، وموعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي لانطلاقها في الدول العربية، هو ما يبحث عنه متابعي الكرة الإنجليزية في الساعات الآخيرة، وجماهير الفريقين على وجه التحديد.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بكأس الإتحاد الإنجليزي

ويحين موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 8 من شهر يناير الجاري، في المباراة التي يلتقي خلالها الفريقان على ملعب “الإتحاد”، وذلك في إطار منافسات دور الـ64 من كأس الإتحاد الإنجليزي موسم 2023/2022.

وتشاهدون هذا اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي وتشيلسي، مباشرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر عبر شاهد سبورت (بالضغط هــنــا)

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي

وكشفت شبكة (بي إن سبورت) الشهيرة، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث تتيح القناة القطرية السابق ذكرها، إمكانية متابعة أحداث ومجريات هذه المباراة المشتعلة بين الفريقين، مباشرة وحصرياً عبر واحدة من القنوات التالية:

• قناة “beIN Sports Premium HD1” المشفرة.

• قناة “beIN Sports 4K” المشفرة.

طالع : التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وكان مانشستر سيتي قد واجه تشيلسي على ملعب “ستامفورد بريدج” مساء يوم الخميس الماضي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز السيتي خارج ميدانه بنتيجة 1/0، والذي جاء بأقدام اللاعب الدولي الجزائري “رياض محرز”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن