2 نوفمبر، 2023 1:53 مساءً

مدرب تشيلسي يصدم حكيم زياش قبل استئناف الدوري الإنجليزي

مدرب تشيلسي يصدم حكيم زياش قبل استئناف الدوري الإنجليزي
حكيم زياش

تحدث جراهم بوتر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي عن فرص مشاركة الدولي المغربي حكيم زياش جناح البلوز على الرغم من أدائه المميز في بطولة كأس العالم رفقة منتخب المغرب.

مدرب تشيلسي يتحدث عن مشاركة زياش

وقال بوتر في تصريحات نشرتها صحيفة (ذا صن) الإنجليزية: “لقد لعب ضد مانشستر سيتي، ودخل كبديل ضد نيوكاسل، المكان الذي كان فيه عندما جئنا لأول مرة كان بعيدًا قليلاً عن التشكيل الأساسي”.

وتابع في حديثه “لقد شارك في المباريات ودخل في المباراة الأولى كبديل، نحن نعرف صفاته ونحبه كلاعب، يلعب بين الخطوط بجودة رائعة كما رأينا في كأس العالم”.

وشدد “في تشيلسي هناك دائمًا لاعبون جيدون ليسوا في التشكيلة الأساسية وعليهم التحلي بالصبر، أنا سعيد من أجله”.

واتم: “لقد ظللنا على اتصال معه طوال كأس العالم، أنا سعيد من أجله لأنه حصل على وقت اللعب، سعيد لأنه ساعد فريقه، إنه رجل جيد ولديه الجودة”.

موعد مباراة تشيلسي القادمة في البريميرليج

وكان زياش قد لعب دوراً كبيراً في إنجاز المنتخب المغربي التاريخي بإحتلاله المرتبة الثانية ببطولة كأس العالم التي أٌقيمت في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الماضي

ويستعد تشيلسي للمواجهة المرتقبة أمام نادي بورنموث في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

حكيم زياش

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن