18 أكتوبر، 2023 1:53 مساءً

إيمينالو يشيد برونالدو ويعلق على تعثر صفقة ميسي

إيمينالو يشيد برونالدو ويعلق على تعثر صفقة ميسي
إيمينالو

أشاد مايكل إيمينالو، المدير الرياضي في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، وتحدث عن ملابسات تعثر محاولات ضم العديد من النجوم للبطولة وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقال إيمينالو في حديثه خلال حوار مطول مع (سكاي سبورتس): “رونالدو كان له الدور الأكبر في قدوم النجوم إلى دوري روشن، مؤكدًا أن خطوته الشجاعة كانت لها الأثر الكبير فيما وصلنا إليه من أسماء عالمية في المسابقة السعودية”.

وتطرق رئيس الرابطة إلى فشل صفقة المصري محمد صلاح لنادي اتحاد جدة قائلًا: “قبل أي شيء، صلاح أحد أفضل اللاعبين على الكوكب، ونحن نرحب بأي شخص يرغب في القدوم إلى المملكة”.

وتابع إيمينالو حديثه قائلًا: “لم تتم الصفقة، ليس لأننا لم نعد مهتمين باللاعب، أو أن لدينا مشكلة مع ليفربول، لا يوجد أحد غاضب، سنمضي قدمًا، لكن لم نغلق الباب، وإذا أتيحت فرصة جلبه للدوري السعودي، فسنكون ممتنين للغاية”.

طالع أيضًا | كيليان مبابي يكسر حاجز الصمت بشأن عرض الهلال السعودي (شاهد)

وعند سؤاله عن الأسباب وراء عدم قدوم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي رد قائلًا: “لا أعتقد أن هناك أي سبب، ولم يكن هناك حاجة إلى تفسير، لا تعلم ماذا يحدث داخل كل عائلة كروية، سواء كان الأمر شخصيًا أو مع أنديتهم، أو مع عائلاتهم، فلا يمكننا أن نعرف على وجه اليقين، ما نعرفه هو أنك تقدم أفضل ما لديك، وتحاول العمل بأقصى جهد ممكن لتقديم عرض مُرضٍ، ثم يتخذ اللاعب قراره، ولا نطلب المزيد من التوضيح”.

وعن تصدر المسابقة السعودية للعناوين العالمية، قال: “آمل أن يكون ذلك بصورة إيجابية، ننظر للخلف برضا كبير لوضعنا الدوري في مكان أفضل، وقدرتنا على جذب أفضل اللاعبين في العالم”.

وعلَّق على إمكانية لعب بطل الدوري السعودي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، قائلًا: “لا، هذا حلم بعيد المنال، ولم يفكر فيه أحد منا. لم أشارك في أي محادثة على أي مستوى تشير إلى شيء من هذا القبيل، ونحن سعداء بما وصلنا إليه الآن”.

وختم المدير الرياضي للدوري السعودي حديثه بالرد على توجه اللاعبين للدوري بسبب المال، قائلًا: “اللاعبون الذين ينتقلون إلى الدوري الإنجليزي من دول صغيرة، والذين انتقلوا إلى الدوري الإيطالي في تسعينيات القرن الماضي، تكون البداية دائمًا بسبب وجود أفضلية اقتصادية، وسنقلل من ذلك عندما يزداد الطموح وتزداد جودة الدوري”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن