29 أكتوبر، 2023 3:54 مساءً

إغراءات الاتحاد السعودي لا تقاوم.. تقرير يكشف خطة ليفربول لتعويض رحيل محمد صلاح

إغراءات الاتحاد السعودي لا تقاوم.. تقرير يكشف خطة ليفربول لتعويض رحيل محمد صلاح
محمد صلاح

الوطن الرياضي – لا صوت يعلو فوق صوت الانتقال المحتمل للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى الاتحاد السعودي.

ومع العروض المغرية التي قدمها مسئولو الاتحاد السعودي لضم اللاعب، إلا أن تصريحات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول كانت حاسمة.

وأكد كلوب، أن صلاح ليس للبيع هذا الصيف ومستمر مع الفريق في الموسم الحالي.

محمد صلاح

تصريحات كلوب تؤكد رغبته في الحفاظ على نجمه الأول، ولكن مع اقتراب انتهاء عقده الصيف المقبل، قد يجبر الريدز على بيعه صيف 2024 للاستفادة ماديا بشكل كبير خاصة في ظل الإغراءات الكبير من الجانب السعودي، وقبل عام واحد من رحيله مجانا حيث ينتهي عقده صيف 2025.

ليفربول يبدأ التحرك لضم خليفة محمد صلاح

ووفقا لما ذكرته صحيفة (a bola) البرتغالية، فأن ليفربول يعمل على ضم البرتغالي جواو فيليكس لتعويض رحيل صلاح المحتمل عن صفوفه.

وأوضحت الصحيفة، أن البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد هو الاسم الذي اختاره ليفربول لخلافة الملك المصري في أنفيلد.

وأشارت إلى أن الصفقة قد تكلف خزائن الريدز من 70 إلى 80 مليون يورو، وهو رقم سيتمكن ليفربول من تأمينه بسهولة إذا ما انتقل صلاح إلى الاتحاد.

طالع أيضًا | كيف تطور محمد صلاح مع ليفربول؟

وشددت الصحيفة البرتغالية، على أن الريدز يناقش أيضا تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين آخرين حال رحيل صلاح، مثل الهولندي رايان جرافنبرخ لاعب بايرن ميونخ الألماني، وشيخ دوكوري نجم كريستال بالاس.

واختتمت تقريرها، أن خطة الريدز ضم الـ 3 لاعبين لتدعيم الفريق بشكل قوي عقب رحيل النجم الأول.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن