18 أكتوبر، 2023 3:25 مساءً

كيف تطور محمد صلاح مع ليفربول؟

كيف تطور محمد صلاح مع ليفربول؟
محمد صلاح

الوطن الرياضي – قدم النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بداية استثنائية مع “الريدز” هذا الموسم بالتزامن مع التقارير التي ربطته بالرحيل صوب الاتحاد السعودي.

وصنع صلاح هدف فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1، والذي سجله الأوروغواياني داروين نونيز في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

هذا الفوز يعد ملحميا لليفربول، كونه خاض المباراة منذ الدقيقة 28 بـ10 لاعبين بعد طرد قائده الهولندي فيرجيل فان دايك وتأخره في النتيجة بهدف دون رد.

كيف تطور محمد صلاح مع ليفربول؟

ما هي أرقام محمد صلاح مع ليفربول موسم 2023-2024؟

وبات لصلاح الآن 3 إسهامات تهديفية مع فريقه ليفربول بعد أول 3 جولات من عمر الموسم الحالي للبريميرليغ.

وصنع صلاح هدف ليفربول الوحيد خلال التعادل 1-1 مع تشيلسي في الجولة الأولى، ثم سجل هدفاً في الفوز 3-1 على بورنموث بالجولة الثانية.

وفي الجولة الثالثة، ضد نيوكاسل، صنع صلاح هدف فوز ليفربول القاتل، ليؤكد الدولي المصري تطوره في جانب جديد على صعيد مسيرته.

وبذلك، يكون صلاح نجح للمرة الأولى منذ موسم 2018-2019 في وضع بصمة تهديفية سواء بالتسجيل أو الصناعة خلال أول 3 جولات من عمر موسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك حين صنع هدفين وسجل مثلهما.

وأظهر صلاح منذ بداية الموسم الحالي، تطوره على مستوى صناعة الأهداف بعدما تميز خلال السنوات الماضية أكثر بتسجيل الأهداف ما جعله هداف “الريدز” الأول من 2017 إلى الآن، وخامس أفضل الهدافين في تاريخ النادي برصيد 187 هدفاً.

ورغم نجاح صلاح في صناعة 12 هدفاً خلال الموسم الماضي مع ليفربول، لكنه احتاج الانتظار حتى الجولة الخامسة ليصل لهذا الرصيد بصناعة هدفين.

كيف تطور محمد صلاح مع ليفربول؟

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول صيف 2023؟

ويأتي تطور صلاح الأخير، ليعزز مكانته بالفريق، ويفسر إعلان الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول رفضه لفكرة رحيله إلى الاتحاد السعودي، رغم التقارير التي تحدثت عن إمكانية انتقال اللاعب لفريق مدينة جدة.

وأبدى كلوب تمسكاً كبيراً بهدافه الأول في المواسم الست الأخيرة رافضاً إغراءات انتقال اللاعب المصري صوب الدوري السعودي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن