23 أكتوبر، 2023 12:37 مساءً

إصابة كريستيانو رونالدو بعد الخروج من كأس السوبر السعودي

إصابة كريستيانو رونالدو بعد الخروج من كأس السوبر السعودي
كريستيانو رونالدو

حقق فريق اتحاد جدة الفوز على النصر بنتيجة (3-1) ليتأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

إصابة كريستيانو رونالدو

أكد الإعلامي السعودي نواف التميمي، إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، خلال مواجهة فريقه ضد الاتحاد، أمس الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر السعودي.

وكتب التميمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “تورّم في مفصل كريستيانو رونالدو، واللاعب سيجري فحوصات طبية للتأكد من الإصابة”.

 

مدرب النصر يتهم كريستيانو رونالدو بالتسبب في الخسارة أمام الاتحاد

علق رودي جارسيا، مدرب فريق النصر السعودي، عن أداء كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، أمام الاتحاد، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (ميرور) البريطانية، فإن رودي جارسيا اتهم رونالدو بشكل غير مباشر بأنه أحد أسباب الخسارة أمام الاتحاد والخروج من نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

حيث جاءت عدة فرص لرونالدو، واحدة منهما كانت كفيلة لتعديل النتيجة، حيث أطلق رأسية قوية لكن ذهبت الكرة في أحضان جروهي حارس الاتحاد، لترتد الكرة على دفاعات النصر ويتمكن عبد الرزاق حمد الله من مضاعفة النتيجة.

وقال رودي جارسيا: “أحد الأشياء التي غيرت مجرى المباراة كانت فرصة كريستيانو الضائعة خلال شوط المباراة الأول”.

وهنأ جارسيا الاتحاد وقال: “أهنئ الاتحاد، الشوط الأول كانوا أفضل منا، وخلال الشوط الثاني كنا الأفضل لكن الوقت لم يكن في صالحنا ولم نكن قادرين على تعديل الكفة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن