21 أكتوبر، 2023 1:01 صباحًا

أول تعليق من مدرب النصر السعودي على صفقة رونالدو

أول تعليق من مدرب النصر السعودي على صفقة رونالدو
رودي جارسيا

علق الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، على صفقة القرن، بتعاقد فارس نجد، مع أسطورة كرة القدم البرتغالية ، كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو.

وقال الفرنسي رودي جارسيا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد فوز النصر على الخليج (1-0) مساء أمس السبت، ضمن الجولة 11 بدوري روشن السعودي للمحترفين: “التوقيع مع لاعب بحجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو أمر خارق للعادة، ويساهم في تطور الكرة السعودية”.

وأكمل: “نحن سعداء بقدومه دون أدنى شك، والهدف الأول هو أن نعمل على جعل صاروخ ماديرا يتأقلم معنا، وأن يستمتع باللعب في النصر السعودي، ويمتع الجمهور”.

• النصر السعودي يكشف تفاصيل صفقة كريستيانو رونالدو التاريخية

ومن المنتظر أن يصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأحد، إلى العاصمة السعودية، الرياض، بصحبة مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر ، وهناك حفل ضخم سيقام له يوم الثلاثاء، على أن يرتدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قميصه المفضل رقم 7 مع فريق النصر السعودي.

وفور الإعلان عن تعاقد العالمي، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ساهم ذلك في زيادة القيمة السوقية لفارس نجد بقيمة 20 مليون يورو، وذلك بعد ساعات قليلة من انضمامه لأصفر الرياض.

وكانت القيمة السوقية للنصر السعودي تبلغ نحو 59.10 مليون يورو، وفقًا للموقع (ترانسفير ماركت)، لكنها زادت بقيمة 20 مليون يورو، بعد قدوم صاروخ ماديرا إلى مرسول بارك.

وتبلغ قيمة كريستيانو رونالدو السوقية، 20 مليون يورو في الوقت الحالي، ليتفوق نادي النصر على غريمه التقليدي، الهلال بنحو 30 مليون يورو حيث تبلغ قيمة الحوت الأزرق، السوقية 49.60 مليون يورو.

وخاض صاروخ ماديرا 949 مباراة خلال مسيرته الكروية على صعيد الأندية، حيث لعب ضمن صفوف أندية (سبورتنج لشبونة – مانشستر يونايتد – ريال مدريد – يوفنتوس الإيطالي).

وسجل النجم البرتغالي في مشواره مع الأندية 701 هدفًا وأسهم بـ223 تمريرة حاسمة وتوج بـ32 لقبا متنوعا بين محلي وقاري ودولي، كما خاض رونالدو 196 مباراة مع منتخب البرتغال بين رسمية وودية، سجل خلالها 118 هدفا وصنع 43.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن