22 أكتوبر، 2023 11:49 صباحًا

أسامة نبيه: عدم قيد الصفقات أثر علينا بالسلب.. وأتحمل مسئولية الخسارة من فاركو

أسامة نبيه: عدم قيد الصفقات أثر علينا بالسلب.. وأتحمل مسئولية الخسارة من فاركو
أسامة نبيه

أبدى أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، استياءه الشديد من قرارات اتحاد الكرة بعدم قيد صفقات الفريق الأبيض التي تم إبرامها في الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال نبيه، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، إن عدم قيد صفقات الزمالك أثر بالسلب، خاصة أن الفريق لم يتمكن من تدعيم صفوفه، وواجه فاركو دون وجود بدلاء.

وأضاف المدرب العام للزمالك، أنه يجب أن يتم إنهاء أزمة قيد صفقات الزمالك، حتى لا تستمر معاناة الزمالك، لافتًا إلى أنه في حالة عدم قيد الصفقات فسيكون التركيز على البطولة الأفريقية فقط.

وقال نبيه، إن الأمور تزداد صعوبة بسبب الإصابات والغيابات التي يعانى منها الزمالك، وستكون مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا صعبة.

وتابع أسامة نبيه، إنه مستمر فى عمله بالجهاز الفني للزمالك، ورحيله سيكون في حالة وجود رغبة لدى الإدارة بذلك، مؤكدًا أن الخسارة من فاركو جاءت بسبب الأخطاء التي ارتكبت من بعض اللاعبين، مؤكدًا إنها أخطاء واردة، إلا إنه يتحمل مسئولية الخسارة.

• فاركو يكتسح الزمالك بثلاثية مدوية في الدوري المصري

وحقق فريق فاركو فوزًا غاليًا على الزمالك بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند 29 نقطة في المركز الرابع، بعدما خاض 17 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في 5، وخسر 4 مواجهات.

فيما ارتفع رصيد فاركو للنقطة 19 في المركز العاشر، حصدها من 17 مباراة، حقق الفوز في 4، وتعادل في 7، وخسر 6 مواجهات.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن