22 أكتوبر، 2023 1:39 مساءً

فاركو يكتسح الزمالك بثلاثية مدوية في الدوري المصري

فاركو يكتسح الزمالك بثلاثية مدوية في الدوري المصري

انتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين نادي الزمالك ضد فاركو، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الفريق البرتقالي 3-0 على الفارس الأبيض.

دارت فعاليات المباراة التي جمعت اليوم بين فاركو والزمالك، على أرضية استاد “برج العرب” بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز لموسم 2022/2023.

فاركو يكتسح الزمالك بثلاثية مدوية

بدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: محمد عواد، محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – سيد عبد الله “نيمار”، عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيف جعفر، أحمد مصطفى “زيزو” – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

بينما ضم تشكيل فاركو لأسماء الآتية: محمد سعيد شيكا، جابر كامل – رامي صبري – أحمد عوض – جيفرسون إينكادا، محمود حمادة – كينجسلي سوكاري – أحمد صغيري، شكري نجيب – عمرو جمال – رزقي حمرون

وشهدت بداية المباراة وفى الدقيقة 6 تحديدًا ارتكب حسام عبد المجيد مدافع الزمالك خطأ واستغلها شكري نجيب ليسجل منها هدف التقدم لصالح فاركو.

وواصل فاركو الهيمنة على أحداث الشوط الأول أمام الزمالك، وشهدت الدقيقة 30 نجاح المهاجم المميز عمرو جمال في تسجيل الهدف الثاني لصالح الفريق السكندري، ليصعب المباراة على الزمالك.

وفى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل سيف تيري هدف عالمي بعدما راوغ عمر جابر وإبراهيما نداي ودفاع الزمالك ليسجل الهدف الثالث لفريقه.

وتجمد رصيد الزمالك عند 29 نقطة في المركز الرابع، بعدما خاض 17 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في 5، وخسر 4 مواجهات، في حين ارتفع رصيد فاركو للنقطة 19 في المركز العاشر، حصدهم من 17 مباراة، حقق الفوز في 4، وتعادل في 7، وخسر 6 مواجهات.

 

فاركو يكتسح الزمالك بثلاثية مدوية في الدوري المصري

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن