29 أكتوبر، 2023 7:07 مساءً

يورغن كلوب لـ جماهير ليفربول: “لا تنتظروا إنفاقًا ببذخ في إنتقالات يناير”

يورغن كلوب

حذر مدرب ليفربول يورغن كلوب المشجعين من التوقع أن يقوم نادي أنفيلد “انفاق الأموال ببذخ” خلال فترة الانتقالات الجارية في صخب شديد قبل مباراتهم الأولى في عام 2023.

فاجأ فريق الريدز عالم كرة القدم مساء الاثنين الماضي عندما تبين أنهم توصلوا إلى صفقة للتعاقد مع المهاجم الهولندي كودي جاكبو من إيندهوفن في صفقة بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الإضافات.

إنقض فريق كلوب على الحصول للاعب البالغ من العمر 23 عامًا عندما تعطلت صفقة الانتقال المقترحة إلى مانشستر يونايتد ، مما أسعد مشجعي ليفربول في جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك، يعد الأسبوع وقتًا طويلاً في عالم انتقالات كرة القدم سريع الخطى ، لا سيما في يناير، وقد وجه هؤلاء المشجعون اهتمامهم الآن إلى الأسماء الكبيرة الأخرى التي يمكن أن يجلبها ليفربول قبل نهاية فترة الانتقالات.

تم ربط بطل الدوري الإنجليزي 19 مرة مع لاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام – بالإضافة إلى العديد من أفضل اللاعبين أداءً من كأس العالم 2022 – خلال الأسابيع القليلة الماضية.

• يورغن كلوب يوضح موقفه من الاستمرار مع ليفربول بعد عرض النادي للبيع

وعلى الرغم من أنه لم يمضى سوى أيام قليلة في يناير، يبدو أن كلوب غاضب من التكهنات المستمرة المحيطة بنشاط انتقالات ليفربول ، خاصة بعد تأكيده مؤخرًا فقط على توقيع أحد أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا.

حث المدرب البالغ من العمر 55 عامًا المشجعين على الحفاظ على الهدوء عندما يتعلق الأمر بالمزيد من الوافدين الجدد المحتملين ، وأصر على أن النادي لا يمكن أن يقترب من فترة الانتقالات مثل لعبة مونوبولي ويصرف الاموال ببذخ.

وقد تحدث كلوب عن الموضوع في دقائق معدودة في مؤتمره الصحفي قبل المباراة قبل مباراة برينتفورد والتي خسرها.

وقال كلوب: “عمري الآن سبع سنوات (في وظيفة ليفربول)، إنها كل فترة انتقالات. نتحدث عن هذه الأشياء كما لو أن المال لن يلعب دورًا وهو مثل “من يهتم؟”

“لكن الأمر لم يكن هكذا أبدًا حيث يمكنك فقط إنفاق المال. لا أريد أن أخيب آمال أي شخص ، لكننا تعاقدنا مع لاعب متميز مثل جاكبو والشيء التالي الذي تقرأه هو “من التالي؟”

“لا يمكننا أن نلعب (نافذة الانتقالات) مثل لعبة مونوبولي. بالطبع ، لا يمكننا أن ننفق فقط. لم نتمكن أبدًا من ذلك! “.

كلوب يطرح ثقته في تشكيلة ليفربول الحالية

وواصل الألماني ذو الشخصية الجذابة التأكيد على “إيمانه وثقته” في تشكيلة ليفربول الحالية.

“إنه جزء كبير من فلسفتي أن يكون لديّ إيمان وثقة فيما لديك من اللاعبين – وعدم اخبارهم باستمرار بإخبارهم أننا نبحث عن لاعبين آخرين لمراكزهم.

“مع كودي ، هذا واضح. لدينا فراغ الآن في الهجوم والتوقيت كان مثاليًا. إذا انتظرنا حتى الصيف ، لكان بالتأكيد أكثر تكلفة أو أن نادي آخر سيأخذه.

وأتم كلوب: الجودة الحقيقية مطلوبة في جميع المناصب “.

“عدد المباريات التي سنشهدها في السنوات القليلة المقبلة لن ينخفض. سيكون لدينا المزيد من الألعاب. من الواضح أننا سنحتاج إلى جودة حقيقية في جميع المناصب.

“ربما فريقان كاملان على نفس المستوى بحيث يمكنك التدوير. من الواضح أن هذا ما نحاول إعداده ، ولكن لا ينبغي لأحد أن يفاجأ بأننا لا “نصرف الأموال”.

“يجب أن يكون هذا واضحًا حقًا”، أصر كلوب في نهاية حديثه الذي استمر دقيقتين حول هذه المسألة. “إذا كان هناك شيء يمكننا القيام به للاعب المناسب ، في الوضع المالي المناسب ، سنفعله.”

على الرغم من احتجاجات كلوب، من الواضح أن ليفربول يرغب في التغلب على المنافسة من الأندية الكبرى الأخرى لإيصال نجم بوروسيا دورتموند بيلينجهام. ومع ذلك، يبدو أن هذه الصفقة ستحدث الآن على الأرجح في الصيف ، بدلاً من نافذة يناير.

وفي تقرير من الصحفي دين جونز المطلع على الانتقالات مؤخرًا من موق جيف مي سبورت أن النادي يرغب في إحضار لاعب خط وسط بالإضافة إلى بعض التغطية الدفاعية قبل نهاية الشهر.

“نحن نعلم أن هناك احتمال وجود مدافع ، لا يزال هناك احتمال وجود لاعب خط وسط. الآن يمكنهم حقا التركيز على هذين الأمرين”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن