18 أكتوبر، 2023 6:34 مساءً

يهدد بالانسحاب من كأس الرابطة.. الإسماعيلي يحتج على حكم مباراة الأهلي

يهدد بالانسحاب من كأس الرابطة.. الإسماعيلي يحتج على حكم مباراة الأهلي
يهدد بالانسحاب من كأس الرابطة.. الإسماعيلي يحتج على حكم مباراة الأهلي

أصدر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا اعترض فيه على قرارات محمد الصباحي حكم مباراة فريقه أمام الأهلي، والتي جمعت بينهما اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية.

وتمكن لاعبو الأهلي من تحقيق تعادل صعب أمام الإسماعيلي في الوقت القاتل بنتيجة 1-1، والتي جمعت بينهما على أرضية استاد برج العرب.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح حسام حسن لاعب الأهلي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ليتعادل الفريقين في المباراة.

وهدد الإسماعيلي بالانسحاب من بطولة كأس الرابطة، إذا لم يتم مراعاة حقوق النادي في منافسات البطولة وتحقيق العدالة الكروية، حسب ما جاء في البيان.

بيان الإسماعيلي للاعتراض على حكم مباراتهم أمام نادي الأهلي

“يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، تعاونه الصادق مع عناصر المنظومة الكروية ومن بينها الحكام دعمًا للاستقرار، لكنه يرفض وبشكل قاطع ما ارتكبه حكم الساحة محمد الصباحي والطاقم المساعد له من أخطاء فجة في مباراة الفريق أمام الأهلي، وأهمها احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها بشهادة خبراء التحكيم، وأثرت بشكل مباشر في نتيجة المباراة، وحرمت الإسماعيلي من فوز مستحق.

ويشدد المجلس على أنه لا يقبل على الإطلاق بما حدث في المباراة المشار إليها، ولن يسمح بالمساس بحقوق النادي، ويقدم مجلس إدارة الإسماعيلي هذا الاحتجاج الرسمي، ويطالب فيه اتحاد الكرة ورابطة الأندية باعتبارهما القائمين على إدارة نشاط الكرة في مصر بالآتي:

• اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة طبقًا للقوانين واللوائح المعمول بها في هذا الشأن لحماية حقوق النادي الإسماعيلي وجماهيره الكبيرة وتحقيق العدالة المطلوبة للمنظومة الكروية، واضعين في الاعتبار احترامنا الكامل للنادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره.

• إجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم، واتخاذ الإجراءات الرادعة التي تضمن منع تكرار مثل تلك الأخطاء الفجة.

•إعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

• وفى حال عدم اتخاذ كل ما سبق يؤكد المجلس على احتفاظه بحقه في التصعيد، والمتمثل بعدم الاستمرار بتلك البطولة التحضيرية، حفاظًا على حقوق النادي الذي يتمتع بظهير جماهيري كبير”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن