21 أكتوبر، 2023 10:00 مساءً

يصل إلى 60 مليون يورو.. ريليفو: كريم بنزيما يتلقى عرضًا سعوديًا مُغريًا

يصل إلى 60 مليون يورو.. ريليفو: كريم بنزيما يتلقى عرضًا سعوديًا مُغريًا
كريم بنزيما

حالة من الغموض أثيرت حول مصير الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، بشأن استمراره في صفوف الملكي في الموسم المقبل، خاصة أن عقده ينتهي مع الميرنجي بنهاية الموسم الحالي، ويمكنه التوقيع والانتقال لأي نادٍ أخر، بشكل حر في أي وقت من الآن.

كشفت صحيفة (ريليفو) الإسبانية، عن غموض موقف كريم بنزيما من الاستمرار مع ريال مدريد، خاصة في ظل صمت المسئولين في النادي عن موقف اللاعب بشكل واضح في الفترة الجارية.

أضافت الصحيفة الإسبانية أن بنزيمة يمتلك عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية لمدة موسمين، حيث سيحصل على راتب سنوي هناك يبلغ 60 مليون يورو خالية من الضرائب”، لكنها لم تحدد اسم النادي.

وواصلت: “بنزيما متخوف من أنباء احتمالية إقالة أنشيلوتي عقب كل خسارة لريال مدريد، لأنه يعشق المدرب الإيطالي الذي منحه الكثير من الثقة”.

شاهد أيضاً : أكرم كونور: كريم بنزيما مطلوب في الدوري السعودي والقطري

من ناحية أخرى، تسيطر حالة من القلق داخل أروقة فريق ريال مدريد بشأن ثلاثي الفريق كريم بنزيما ،تشواميني وتوني كروس قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وتغيب ثلاثي الفريق عن مواجهة فريق أوساسونا الماضية في الدوري الإسباني في المباراة التي حسمها الملكي بهدفين دون رد.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية إلى أن بنزيما وكروس وتشواميني لم يتدربوا مع بقية زملائهم في الفريق اليوم الأحد لكن إدارة الميرينجي تمني النفس في أن يكون الثلاثي في قمة جاهزيتهم استعداداً لمباراة ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ليفربول ضد ريال مدريد ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بث مباشر عبر الوطن الرياضي (مــن هــنــا).

حكم مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

عيّن الاتحاد الأوروبي، الروماني سيتفان كوفاتش حكمًا لإدارة قمة ليفربول ضد ريال مدريد بعد غدًا الثلاثاء، في ثمن نهائي دوري أبطال.

 

كريم بنزيما

 

كريم بنزيما

 

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن