20 أكتوبر، 2023 10:04 صباحًا

يتصدرها الكلاسيكو.. 10 مباريات نارية تشعل ملاعب أوروبا هذا الشهر

يتصدرها الكلاسيكو.. 10 مباريات نارية تشعل ملاعب أوروبا هذا الشهر

الوطن الرياضي – ينتظر عشاق كرة القدم متابعة العديد من المباريات النارية المرتقبة في أوروبا خلال شهر أكتوبر الحالي.

وستكون البداية مع دوري أبطال أوروبا حين تنطلق الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة القارية، بجانب كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في الليغا، وقمم أخرى بالدوري الإنجليزي والإيطالي.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر، سيلعب نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي أمام ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، في قمة منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

وفي اليوم التالي 4 أكتوبر، ستستمر إثارة دوري أبطال أوروبا حين يحل بروسيا دورتموند الألماني ضيفا ثقيلا على ميلان الإيطالي.

وفي اليوم ذاته، سيلتقي نيوكاسل يونايتد الذي يقدم عروضا قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام باريس سان جيرمان عملاق الكرة الفرنسية.

وبعد إغلاق ملف الجولة الثانية لدوري الأبطال، ستكون الجماهير على موعد يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر مع قمة مرتقبة في الدوري الإنجليزي حين يستضيف أرسنال، وصيف النسخة السابقة للمسابقة، نظيره مانشستر سيتي بطل آخر 3 نسخ.

وبعد التوقف الدولي، سيكون أرسنال طرف مواجهة قوية أخرى، حين يحل ضيفا على تشيلسي في ديربي لندن بقمة منافسات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي، وذلك يوم السبت الموافق 21 أكتوبر.

وتعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد بموقعة مرتقبة جديدة تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر، وذلك في الجولة الثالثة لدور المجموعات على ملعب “بارك دي برانس” في باريس.

وستكون الجماهير يوم السبت الموافق 28 أكتوبر على موعد مع كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في قمة منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدوري الإسباني على ملعب “مونتجويك” معقل البارسا هذا الموسم.

وفي اليوم التالي 29 أكتوبر، سيلتقي قطبا مانشستر؛ مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وجها لوجه على ملعب “أولد ترافورد” في قمة منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما ختام المباريات النارية سيكون في اليوم نفسه ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، والتي تشهد موقعتين مرتقبتين أولهما بين إنتر ميلان وذئاب العاصمة روما، والأخرى بين نابولي حامل اللقب وميلان.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن