18 أكتوبر، 2023 5:08 مساءً

وكيل محمد محمود يكشف عن مفاجأة صادمة في علاقة اللاعب مع كولر

وكيل محمد محمود يكشف عن مفاجأة صادمة في علاقة اللاعب مع كولر
الأهلي

كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين ووكيل نجم الأهلي محمد محمود عن مفاجأة في علاقة المدرب مارسيل كولر باللاعب خلال الفترة الماضية بعد تعذر رحيله عن صفوف الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وكان الأهلي قد رفض عرضاً من نادي فيوتشر في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الماضية، ليتعثر رحيل اللاعب عن صفوف الأهلي حسبما أعلن وكيله في تصريحات تلفزيونية سابقة.

وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم: “لا يوجد خلاف بين محمد محمود ومارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أمس اللاعب لعب مباراة ودية مع فريق الشباب، ثم تدرب بمفرده وليس مع الفريق الأول”.

• مفاجأة بشأن عقد الرعاية الجديد الخاص بالنادي الأهلي

وأكمل: “أنا أرى محمد محمود مظلوم، وأنا بدوري لابد أن أدافع عنه، مهما كان النادي الذي يلعب فيه أهلي أو زمالك، إن شاء الله المشكلة يتم حلها”.

وواصل: “في بداية سوق الانتقالات لم تكن هناك رغبة في رحيله، ولكن قبل 5 أيام من غلق سوق الانتقالات لم تعد هناك رغبة في تواجده”.

وأوضح: “ولكن العروض التي كانت متواجدة غير مناسبة ماديًا وفنيًا، في أخر يوم كان يوجد عرض من فيوتشر، ولكن لم يتم الاتفاق بسبب رفض الأهلي”.

وأتم شوقي: “يجب أن أضع شروطي في عقد محمد محمود مع الفريق الذي سينتقل إليه وهي أن يلعب على الأقل نسبة 70 أو 80% من المباريات”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن