18 أكتوبر، 2023 5:51 مساءً

هل ينجو إيريك تين هاغ من الإقالة في مانشستر يونايتد؟

هل ينجو إيريك تين هاغ من الإقالة في مانشستر يونايتد؟
إيريك تين هاغ

الوطن الرياضي – يعيش الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحظات صعبة وحاسمة مع “الشياطين الحمر” خلال الأسبوع المُقبل.

وشهدت الـ4 جولات الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط مانشستر يونايتد مرتين وتحقيق الفوز في مثلهما، ليحتل المركز الـ11 بـ6 نقاط فقط.

غير ذلك، فإن مستوى مان يونايتد خلال الانتصارين لم يكن مقنعا أمام ولفرهامبتون (1-0) ونونتغهام فورست (3-2).

وبخلاف بداية رجال تين هاغ المتذبذبة، فإنه دخل في أزمة قوية مع لاعبه الإنجليزي جادون سانشو على خلفية استبعاده من الخسارة أمام أرسنال بنتيجة 1-3، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليغ.

تين هاغ أكد أن سانشو لا يظهر في التدريبات بالشكل الأمثل، لذا تم استبعاده، وهو ما استفز النجم الإنجليزي لينفي ما قاله المدرب الهولندي مؤكدا أنه “كبش فداء” في المرحلة الحالية.

وبناء على ذلك، قرر مانشستر يونايتد استبعاد سانشو من التدريبات الجماعية وتحويله إلى فريق الشباب حتى حل الأزمة مع المدرب الهولندي.

كل هذه الأمور، قد تعجل برحيل تين هاغ، بسبب أزماته المتتالية والتي بدأت مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الموسم الماضي وانتهت بفسخ عقد الأخير في يناير/كانون الثاني 2023.

مانشستر يونايتد

 

أسبوع حاسم في مسيرة تين هاغ مع مانشستر يونايتد

دائما ما تطفئ الانتصارات نيران الانتقادات، وهو ما يحتاجه تين هاغ خلال الأسبوع المُقبل من أجل البقاء في منصبه لفترة أطول.

الأسبوع المُقبل، سيشهد تحديات صعبة أمام تين هاغ، حيث سيلعب ضد برايتون، مساء السبت المُقبل، ضمن أحداث الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

وبعد 4 أيام فقط، سيحل ضيفا على بايرن ميونخ الألماني، مساء الأربعاء، في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي يترقبها عشاق الفريق من الآن، نظرا لصعوبتها.

يوم السبت الموافق 23 سبتمبر/أيلول الجاري، يستضيف بيرنلي نظيره مانشستر يونايتد بالجولة السادسة من عمر المسابقة.

وسيحتاج المدرب الهولندي لتحقيق نتائج إيجابية في الـ3 مباريات، في ظل تراجع المستوى وأزمته مع سانشو للنجاة من الانتقادات وخطر الإقالة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن